امطار رعدية تجتاح العراق وتغير الحرارة بدءاً من الغد

كل الأخبار 12/03/2019 1027
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ توقعت هيأة الانواء الجوية؛ اليوم الثلاثاء؛ ان تشهد البلاد خلال الايام المقبلة موجة امطار مع طقس غائم في أغلب المناطق.

وذكر بيان للهيأة؛ ان “طقس يوم غد الاربعاء سيكون في مناطق البلاد كافة غائما جزئيا واحيانا غائما مع تساقط زخات مطر ليلا رعدية في اماكن متفرقة، كما يتصاعد الغبار وترتفع درجات الحرارة بضع درجات، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة 30-40 كم/س وتشتد احيانا الى اكثر 61 كم في الساعة”.

وأضاف؛ أن “طقس الخميس سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا واحيانا غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا، كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة وتنخفض درجات الحرارة بضع درجات، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة 30-40 كم/س، وفي المنطقة الشمالية يكون الطقس غائما مصحوبا بتساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة، مع حدوث عواصف رعدية وانخفاض طفيف في درجات الحرارة”.

وأشار البيان الى ان طقس الجمعة المقبلة سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا مع انخفاض قليل في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي المنطقة الشمالية يكون الطقس غائما جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة