عرابها الشلاه.. صخيل يسيطر على شبكة الاعلام وعبد المهدي لايحرك ساكن

سياسة 16/03/2019 1349
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ كشف مصدر من داخل شبكة الاعلام العراقي؛ ان الأمين العام لحركة البشائر النائب ياسر صخيل اتفق مع مدير شبكة الاعلام العراقي المؤقت فضل فرج الله على دعمه مقابل ان تكون الشبكة في الوقت الحاضر تابعة لحركته.

وذكر المصدر لوكالة كلكامش برس؛ ان “شبكة الاعلام تمر بأسوء مراحلها ورئيس الوزراء لا يتدخل وترك الشبكة لأهواء التدخلات؛ وكان هناك صراع للسيطرة عليها بين ياسر صخيل وخلفه دولة القانون ونائب رئيس البرلمان حسن كريم الكعبي وخلفه التيار الصدري”.

وأضاف؛ ان “الامر حسم لصالح صخيل بمساعدة عضو مجلس الأمناء علي الشلاه والان الشبكة تتبع أوامر ياسر صخيل لاسيما بعد اجتماعه بفرج الله الأسبوع الماضي”.

وتابع “ان هذا الامر سيستمر لغاية شهر أيلول المقبل حيث سيتم اختيار مدير جديد للشبكة وكذلك أمناء جدد، لكن مهمة فرج الله والشلاه الان التهيئة بشكل رسمي لاستلام الشبكة في أيلول المقبل مع تقديم وعود لفرج الله بالقاء في المنصب”.

يذكر ان؛ المفتش العام في شبكة الاعلام العراقي منذر عبدالكريم مجيد؛ كشف مطلع اذار الجاري؛ عن تعرضه لضغوطات للحيلولة دون تنفيذ عقوبات تم التحقيق في ملفاتها بوقت سابق بينها ما يخص رئيس الشبكة الأسبق علي الشلاه وإحالت ملفه الى النزاهة.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة