كلكامش تحل لغز ملعب الحبيبة وتكشف مسؤولاً رفيعاً ابتز المنفذين

رياضية 17/03/2019 803
كلكامش تحل لغز ملعب الحبيبة وتكشف مسؤولاً رفيعاً ابتز المنفذين
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ كشفت مصادر مطلعة؛ اليوم الاحد؛ عن السبب الرئيسي لوقف العمل في مشروع ملعب الحبيبة شرقي العاصمة بغداد.

وذكر مصدر لوكالة كلكامش برس؛ ان “وكيل الوزارة عصام الديوان طلب مبلغاً من المال من فلاح منفي المسؤول عن تنفيذ ملعب الحبيبة؛ وذلك كرشوة ابتزاز وسمسرة من اجل اطلاق مبلغ البناء الامر الذي رفضه منفي”.

يشار الى ان منفي؛ ذكر امس في تصريح تناقلته مواقع إخبارية ان “حوت فساد كبير مسؤول عن عرقلة العمل بملعب الحبيبية”؛ موضحا “اوقفنا العمل لحين دفع المستحقات المالية للشركة”؛ مبينا ان “الوزارة حددت العمل بالملعب 21 مليار دينار على الرغم من محاولات الوزير في تسهيل الامر”.

وتابع منفي؛ “نمتلك سلفة بمقدار 12 مليار ديون بحق الدولة قرابة 30 مليار دينار وتأخر الموازنة اثر بشكل كبير؛ ونحمل بعض الجهات في الوزارة مسؤولة عرقلة العمل”، مبينا ان “هنالك الكثير من الوزارات تعرقل العمل وانا لن اتقدم لتبني أي مشروع للدولة في المستقبل”.

وكان وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي؛ وجه بوقت سابق من اليوم؛ بــ “استدعاء المدير المفوض لشركة (اردان كوبلر) المنفذة لملعب الحبيبة سعة 30 الف متفرج”، مطالبا “مدير الشركة المنفذة بتسمية الاشخاص الموجودين في الوزارة الذين يعرقلون عمله واكمال المشروع الرياضي وإتهمهم بالفساد”.

وأشار الى “تشكيل لجنة برئاسته للتحقيق مع الاشخاص والاطراف التي سيتم ذكرها من قبل المدير المفوض للشركة المنفذة لملعب الحبيبية، وفي حال ثبت تقصيرهم سيتم إحالتهم إلى القضاء مباشرة”.

 

ولتكن في قلب الحدث وتعرف مستجدات الاخبار في سرعة؛ اشترك بتطبيق كلكامش برس؛

لاجهزة آبل :اضغط هنا

لاجهزة اندرويد :اضغط هنا

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة