الشرطة يستعد لمواجهة السماوة غداً ويأمل بخطف نقاطها

رياضية 17/06/2018 153
الشرطة يستعد لمواجهة السماوة غداً ويأمل بخطف نقاطها
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ وصلت بعثة فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي الى محافظة المثنى، عصر اليوم السبت تحضيراً لمواجهة فريق السماوة يوم غد الاحد ضمن مباريات الجولة 32 من دوري الكرة الممتاز .
ونقل بيان لإعلام النادي، تلقت وكالة كلكامش برس؛ نسخة منه عن المدرب المساعد لفريق الكرة احمد صلاح القول ان “الفريق وبعد وصوله الى محافظة المثنى خاض اخر وحدة تدريبية على ملعب نادي السماوة اقتصرت على الجانب البدني من اجل ازالة الجهد والتعب الذي نال اللاعبين جراء السفر لتهيئتهم قبيل الدخول لمواجهة اصحاب الدار والضيافة في مباراة الغد”.
وأضاف، ان “الفريق سيدخل الى المباراة بصفوف مكتملة ولا يوجد بقائمته اَي لاعب محروم او مصاب بعد عودة لاعب الوسط المحترف الغاني ابراهام اسييدو الى القائمة الذي غاب عنها في مباراة الطلبة في الجولة السابقة بداعي الاصابة التي لحقت في احدى الوحدات التدريبية للفريق ليكون متاحاً امام الكادر التدريبي في المباراة”.
وتابع ان “فريق السماوة من الفرق المحترمة التي تمتلك لاعبين مميزين وكادر تدريبي محترم حقق نتائج مميزة، لاسيما عندما يلعب على ارضه مدعوماً بالمساندة الجماهيرية”.
واستدرك “لكن هذا الامر لن يقف حجر عثرة امام طموحنا بحصد النقاط الثلاث للمباراة التي ستكون الهدف الوحيد للفريق في مباراة الغد لمواصلة المنافسة على صدارة الترتيب”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة