صور.. الوطني يستعد لمواجهة نظيره السوري في البصرة

كل الأخبار 18/03/2019 781
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ خاض المنتخب الوطني اول وحدة تدريبية؛ اليوم الاثنين؛ في ملعب التدريبات بالمدينة الرياضية بعد ان وصل المنتخب مساء امس والذي يستعد الى خوض مباراته الاولى يوم الاربعاء المقبل امام المنتخب السوري ضمن بطولة الصداقة الدولية الثانية التي تحتضن منافساتها محافظة البصرة.

وأوضح بيان لاتحاد الكرة؛ ان “مباريات بطولة الصداقة الدولية الثانية تنطلق يوم الاربعاء المقبل، بمشاركة ثلاثة منتخبات هي العراق وسوريا والأردن، حيث ستفتتح البطولة بلقاء منتخبنا الوطني مع شقيقه المنتخب السوري، فيما يلاعب منتخب الأردن، الذي من المؤمل ان يصل يوم الاربعاء المقبل، منتخب سوريا يوم السبت المقبل، وتختتم البطولة بمباراة منتخبنا الوطني امام منتخب الأردني يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري”.

وأشار الى انه “بتواجد ٢٢ لاعبا خاض منتخبنا اول وحدة تدريبية، فيما غاب عن صفوف الوطني كل من اللاعبين احمد ابراهيم بسبب الإصابة، وجيلوان محمد، فيما التحق اللاعب احمد جلال بدلا عن اللاعب جيلوان، وايضا سيصل اليوم لاعب فريق الكرخ، عدي شهاب، بدلا من اللاعب احمد إبراهيم”.

اعرب لاعب منتخبنا الوطني ضرغام إسماعيل؛ عن سعادته بعد العودة الى صفوف منتخبنا الوطني، والذي غيبته الإصابة لفترة طويلة، موضحا اليوم خضنا اول وحدة تدريبية، وسنكون في أتم الجاهزية لبطولة الصداقة، ومنتخبنا يمتلك توليفة جيدة من اللاعبين.بحسب البيان.

واكد إسماعيل؛ “سأعود الى الواجهة من جديد، وأعيد ثقة الجماهير بما سأقدمه مع المنتخب او النادي، والحمدلله تعافيت جيدا من الإصابة، وهذه البطولة سنعيد بها وضع منتخبنا الوطني، ونسعد الجماهير العراقية”.

من جانبه، تحدث لاعب المنتخب الوطني صفاء هادي مبينا؛ ان “بطولة الصداقة ستكون لمصالحة الجماهير العراقية بعد الخروج من بطولة كاس اسيا، بالرغم من ان المنتخبين المشاركين يمتلكان أفضل العناصر، لكننا عازمون على تحقيق نتائج إيجابية”.

ولفت الى ان “استعداداتنا جيدة للبطولة، وخاض الفريق اليوم اول وحدة تدريبية في ملاعب المدنية الرياضية، وغدا أيضا لدينا وحدة تدريبية ثانية، والأربعاء سنواجه المنتخب السوري بكل حماس، منتخبنا يمتلك لاعبين جيدين، بالرغم من اضافة بعض اللاعبين الجدد الى تشكيلة المنتخب، وهي أيضا نقطة إيجابية بغية اطلاع الملاك التدريبي على اللاعبين الشباب”.







شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة