وثيقة.. ماذا طلب الصدريون من قناة فضائية وبما هددوا؟

كل الأخبار 20/03/2019 709
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ لخص اتباع التيار الصدري المتظاهرون امام مبنى احدى القنوات الفضائية في العاصمة بغداد طلباتهم بعدة نقاط؛ مهددين باتخاذ “تصرف اخر” بحال عدم تحقيق مطالبهم”.

وتظاهر اتباع التيار الصدري؛ اليوم امام مبنى قناة دجلة الفضائية احتجاجا على ذكر “الكفن” في احد البرامج السياسية التي تعرض على شاشة القناة عادين ذلك انتقاداً لهم ولزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وطالب المتظاهرون؛ بخروج مسؤول عن القناة وتقديم الاعتذار من المحتجين؛ وتقديم اعتذار رسمي من خلال القناة الى الشعب العراقي بسبب الإساءة المتكررة بحق الشهيد محمد محمد صادق الصدر.

كما طالب المتظاهرون؛ بـعدم ظهور السياسي وائل عبداللطيف في القناة؛ واقالة مقدمة البرنامج سحر عباس جميل ومن دون رجعة؛ وعدم تكرار مثل هذه الإساءة للخط (الصدري) ورموزه.

ولفت المتظاهرون الى انه في حالة عدم تحقيق المطالب الجماهيرية سيكون لنا وقفة وتصرف اخر.

وكانت الإعلامية سحر عباس؛ انتقدت في برنامج لكم القرار الذي يعرض على شاشة قناة دجلة ارتداء الكفن من خلال حديثها مع أحد الضيوف.

وكان القاضي وائل عبد اللطيف، قال في لقاء متلفز على قناة دجلة مع الاعلامية سحر عباس إن؛ “اتباع التيار الصدري، كانوا يرتدون أكفانًا في صلاة الجمعة، خلال حكم النظام السابق خوفاً منه، واليوم هم يحكمون لكنهم مازالوا يرتدونها”.

وأضاف؛ أنه “اثناء انتهاء البرنامج التلفزيوني تفاجأت من ردود فعل أنصار التيار الصدري، حيث اتهمونا بالحديث عن زعيم التيار مقتدى الصدر”.

فيما اوضح عبداللطيف؛ بتصريح صحفي؛ “انا تحدثت عن الفساد وقلتُ كل من يتصدى اليه يجب أن يرتدي الكفن، في إشارة إلى حادثة رئيس هيأة النزاهة عندما أثار ملفات فساد”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة