نائب عن سائرون يحذر عبد المهدي: إستمرار إحباط الشعب سيجبره لأمر آخر

سلايدر 21/03/2019 223
نائب عن سائرون يحذر عبد المهدي: إستمرار إحباط الشعب سيجبره لأمر آخر
+ = -

سياسية-كلكامش برس؛ دعا النائب في تحالف سائرون، برهان المعمري، اليوم الخميس، رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي إلى متابعة عمل وزاراته ميدانيا.

‎وقال المعموري: إن “الشعب العراقي توسم خيرا في اتفاق الكتل السياسية الفائزة بالانتخابات على تسمية شخص مستقل لرئاسة الوزراء، وأعرب عن أمله في بدء صفحة جديدة لإصلاح الوضع العام وإعمار البلاد”.

‎وأضاف : “وما أن مضت الأيام حتى بدأ أبناء الشعب يصابون بالاحباط لما لمسوه من عدم وجود جدية في الارتقاء بمستوى البلاد وبالتحديد فيما يتعلق بالجانب الخدمي المرتبط بالحياة اليومية”.

‎وأوضح : إن” فصل الصيف على الأبواب وما زال المواطن يعاني من انقطاع الكهرباء وشحة المياه الصالحة للشرب فضلًا عن تردي بقية الجوانب كتضرر الطرق وتسببها بخسائر في الأرواح والممتلكات”.

‎ونبه من خطورة استمرار تراجع الواقع الخدمي وعدم الاكتراث بمعاناة المواطنين الذي سيجبرهم مرة أخرى للنزول إلى الشارع للمطالبة بحقوقهم المشروعة وتحقيق آمالهم المنشودة.

‎وأشار إلى” ضرورة الإلتفات في هذه المرحلة إلى الملف الخدمي والمباشرة فورا بخطوات تطمئن المواطن العراقي الذي عانى الأمرين طوال الحكومات التي تعاقبت عليه، فالمواطن يريد اليوم أن تترجم الأقوال إلى افعال على ارض الواقع” .

‎كما أكد على ضرورة قيام رئيس الوزراء بمتابعة عمل وزاراته ميدانيا للوقوف على الخطط المعدة لتلبية الاحتياجات الخدمية وتذليل العقبات التي تعترضها والسعي إلى تحقيق الرفاهية والتنمية الاقتصادية.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة