كيف وصف مدرب الأردن منشآت العراق الرياضية؟

رياضية 22/03/2019 1129
كيف وصف مدرب الأردن منشآت العراق الرياضية؟
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أكد مدرب منتخب الأردن لكرة القدم، البلجيكي فيتال بوركيلمانز الجاهزية التامة للاعبيه لخوض المباراة أمام المنتخب السوري، في أول مواجهة للنشامى في بطولة الصداقة الدولية الودية الثانية، المقامة منافستها في البصرة للفترة من العشرين وحتى السادس والعشرين من الشهر الحالي.
وقال المدرب فيتال في المؤتمر الصحافي للمباراة، الذي عقد مساء اليوم: “مباراتنا مهمة أمام المنتخب السوري، وتعد الأولى لنا بعد بطولة كأس آسيا، نتطلع لتحقيق الفوز لكي نصبح منافسين على بطولة الصداقة قبل لقاء العراق يوم الثلاثاء المقبل”.
وأضاف: “أدهشتني المنشآت الرياضية في العراق، وكأننا في ملاعب أوروبية، كلُّ شيء هنا على ما يرام من ملاعب تدريب واستادات رئيسية وبمواصفات عالمية، وبالنسبة لي أتقدم بالشكر والتقدير للاتحاد العراقي على حسن الضيافة والاستقبال خلال وجودنا في البصرة”.

وتابع: “بدأنا الاستعدادات لتصفيات كأس العالم من الآن، وتجديد عقدي لأربع سنوات سيعطيني الفرصة لتقديم جيل جديد للكرة الأردنية، لدينا ستة غيابات من اللاعبين لأسباب مختلفة، وسندخل المباراة من أجل الظفر بالعلامة الكاملة، ولنفرح الجماهير الأردنية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة