زيادة حصة هذه المحافظة من مادة “الكاز”

اقتصادية 13/08/2018 150
زيادة حصة هذه المحافظة من مادة “الكاز”
+ = -

محلية؛ كلكامش برس- اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الاثنين، عن زيادة الحصة المخصصة لمحافظة كركوك من منتوج “زيت الغاز” لأغراض المولدات السكنية في مركز المحافظة.

وقال مدير عام الشركة كاظم مسير ياسين، في بيان ان الزيادة تكون “بواقع 10 لترات لكل kva عن الحصة المقررة، وذلك من خلال توجيه وزير النفط جباراللعيبي ومتابعة وكيل الوزارة لشؤون التوزيع”، مبينا ان “هذه الزيادة جاءت لتغطية احتياجات مركز المحافظة من المنتوج المذكور لحين الانتهاء من أعمال الصيانة في محطة الكهرباء إثر تعرضها للاحتراق وإعادة إدخالها للخدمة الفعلية”.

وأشار الى ان “حصة المحافظة ازدادت من 15 لترا الى 25 لتر لكل kva مقابل ثمن”، موضحا ان “وزارة النفط والمتمثلة بشركة التوزيع ماضية بنهجها الذي انتهجته بزيادة حصص المحافظات من كافة أنواع المنتجات النفطية وحسب الحاجة الفعلية لكل محافظة وحاجتها الى المنتوج وفقاً للظروف المستجدة”.

وتابع ان “شركة التوزيع سبق وإن قامت بزيادة حصص العديد من المحافظات من مختلف المشتقات النفطية كمحافظة نينوى وديالى والأنبار وصلاح الدين وغيرها وذلك لتلبيةً احتياجات تلك المحافظات نظراً للظروف التي تواجهها”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة