تصريح مثير عن عدد عناصر العصائب في الحشد

سلايدر 25/03/2019 1585
تصريح مثير عن عدد عناصر العصائب في الحشد
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ ردت قيادية في كتلة سائرون، حقيقة ما نسب لها من عدد عناصر عصائب أهل الحق برئاسة أمينها العام قيس الخزعلي، في الحشد الشعبي.
وقالت النائبة ماجدة التميمي في بيان “مرة أخرى يطل علينا المكذبون والمطبلون الذين لا يرجون لهذا البلد واهله الطيبين الخير، وهذه المرة بشكل اخر وسبيل ملتو لا يخلو من الخسة والدناءة، الا اننا على عهدنا مع ابناء شعبنا واقعيين وواضحين نرجو كبد الحقيقة اينما تكون، ولا تأخذنا في ذلك لومة لائم”.
ونفى مكتب اعلام التميمي “ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي المغرضة ومدفوعة الثمن و ما يتداول في وسائل الإعلام الأخرى تصريح للنائب الدكتورة ماجدة التميمي يقول: (فضيحة تفجرها النائبة ماجدة التميمي قيس الخزعلي مسجل 4 ملايين من الحشد والحقيقة 500 ألف فقط)”.
وأكد، ان “هذا التصريح عار عن الصحة، ولم يصرح به أساساً من قبل (التميمي) ويحمل التدليس والتلفيق وننفي نفياً قاطعاً هذا التصريح المفبرك من قبل معدومي الضمائر، ونذكر سابقاً ان المواقع الوهمية نفسها عملت على تحريف خبر يذكر فية عن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس”.
ولفت البيان الى ان “المواقع الوهمية التابعة الى بعض السياسيين تحاول ان تخلق الفتنة والتفرقة بصناعتها وتنسيبها للاخبار الكاذبة ضد التميمي وان كل ما يصدر من اخبار وتصريحات تخصها تنشر في موقعنا الرسمي فقط ولسنا مسؤولين عن اية تصريحات تنشر في مواقع أخرى”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة