ضبط منتحل صفة ضابط كبير بمكتب وزير الداخلية يحتال على المواطنين

كل الأخبار 26/03/2019 217
+ = -

امنية- كلكامش برس؛ أعلنت مفتشية وزارة الداخلية؛ اليوم الثلاثاء؛ عن اعتقال منتحل صفة عميد في مكتب وزير الداخلية، كان يستغل صفته تلك لإيهام المواطنين بإمكانية قبولهم في المعهد العالي مقابل مبلغ قدره 20 ألف دولار للشخص الواحد.

وذكر بيان للمفتشية؛ ان “مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية ضبط شخصا متلبسا بالجرم المشهود بابتزاز المواطنين في المال بانتحاله لصفة ضابط برتبة عميد في مكتب وزير الداخلية، مدعيا قبولهم في المعهد العالي لقاء مبلغ 20 ألف دولار للشخص الواحد”.

وأضاف؛ ان “عملية القاء القبض على المنتحل تمت بناء على معلومات من مصادر المفتشية الخاصة والتي أفادت بقيام شخص بالنصب والاحتيال على المواطنين وابتزازهم بالمال من خلال انتحاله لصفة ضابط في مكتب وزير الداخلية برتبة عميد”.

وأوضح؛ “الأمر الذي دعا الى تشكيل فريق عمل من مكتب المفتش العام في مديرية التدريب والتأهيل؛ الذي قام بدوره باستحصال الموافقات القضائية الأصولية بالضبط والتحري، ونصب كمينا للمتهم وضبطه متلبسا بجريمته”.

وأشار الى ان “الفريق نظم محضر ضبط ودون افادة واعتراف المتهم، وعرض قضيته أمام قاضي تحقيق محكمة الرصافة الذي قرر توقيفه على ذمة التحقيق”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة