البحري يعلق على تعادله الأخير وهذا ما يسعى للهروب منه  

رياضية 28/03/2019 160
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ وصف المدير الفني لفريق البحري سعد حافظ؛ اليوم الخميس؛ نقطة تعادل التي انتزعها فريقه من بين أنياب أمانة بغداد ليست سيئة في المباراة التي جرت بينهماعلى ملعب الفيحاء، لحساب الجولة 20 من الدوري العراقي.

وقال حافظ، في تصريح صحفي؛ “إن نقطة التعادل اليوم ليست سيئة، رغم أن طموحنا تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وسعينا لها في المباراة، لكن أمانة بغداد فريق جيد ولديهم أدوات خبرة، على عكس فريقنا الشاب، وبالتالي وفقا لتلك الظروف تعد النقطة مقبولة”.

وأوضح أن “سيناريو المباراة، خصوصا في الشوط الأول، كان بالإمكان أن يمنح فريقه النقاط الثلاث، لو استغل أحمد داود الفرص التي سنحت له في الشوط الأول، لحسم النتيجة”.

وأضاف حافظ؛ ان “عودة أمانة بغداد في الشوط الثاني، دفعتنا للضغط من أجل التعادل، وعاد فريقنا بعد ضغط على مرمى المنافس، وبالتالي عودة الفريق وبوقت متأخر من المباراة، يدلل على قيمة النقطة التي حصلنا عليها”.

وأشار إلى أن “البحري يسعى للهروب من ذيل القائمة، والمركز التاسع عشر لم يكن من بين طموحاتنا، والنقاط الثلاث كانت فرصة طيبة للتقدم، لكن النقطة تحافظ على بقاء فريقنا بالقرب من الأندية التي تسبقنا”.

وتابع؛ “بالتأكيد على أن الأدوار المقبلة سيكون الهدف فيها جمع النقاط، للابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط، خاصة أن الفريق يمتلك 15 نقطة، وضعته بالمركز قبل الأخير في لائحة الترتيب”.

وانتزع فريق البحري تعادلا قاتلا أمام ضيفه أمانة بغداد، بهدف لكل فريق، في المباراة الأولى من المرحلة الثانية للدوري الممتاز، بعدما أدرك أبناء سعد حافظ التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع عبر علامة الجزاء.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة