نتائج مثيرة في مباريات الدوري الممتاز اليوم

رياضية 29/03/2019 184
نتائج مثيرة في مباريات الدوري الممتاز اليوم
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ تغلب نادي القوة الجوية على نظيره الصناعات الكهربائية، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت اليوم الجمعة، على ملعب التاجي، في إطار الدوري العراقي الممتاز.

وعانى القوة الجوية في الشوط الأول، رغم حصوله على بعض الهجمات الخطيرة.

وفي الشوط الثاني، ضغط القوة الجوية وفرض أسلوبه، لينجح في هز الشباك عن طريق إبراهيم بايش.

وارتفع رصيد القوة الجوية إلى 41 نقطة في وصافة جدول ترتيب البطولة، بينما تجمد رصيد الصناعات الكهربائية عند 17 نقطة في المركز الـ 17.
وفي نفس الجولة قاد المتألق محمد جبار شوكان، فريق الميناء لإكرام وفادة ضيفه السماوة، بثلاثية دون رد، اليوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء في البصرة.

ويدين الميناء بحصد نقاط المباراة كاملة لتألق شوكان، الذي تكفل بالتوقيع على ثلاثية أصحاب الأرض “هاتريك”، لحساب الجولة 20 من عمر الدوري المحلي.

وافتتح شوكان التسجيل سريعا، في الدقيقة الثامنة من المباراة، ليضع الميناء بالمقدمة، واللعب بعيدا عن الضغوطات، ليتمكن من السيطرة على اللعب، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 19 من المباراة.

وحسم الميناء اللقاء بوقت مبكر، قبل أن يجهز شوكان على آمال فريق السماوة، بهدف ثالث في الدقيقة 85 من المباراة، لينهي المباراة بفوز كبير مع الانطلاقة الأولى للفريق بالمرحلة الثانية من الدوري.

ورفع الميناء رصيده إلى النقطة 21 في المركز الرابع عشر، على سلم ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد السماوة عند النقطة 16 في المركز الثامن عشر.
وبلقاء آخر تعادل الحسين مع نفط الجنوب، بنتيجة 1 ـ 1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب الـ (5000) بمدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.

ورفع نفط الجنوب رصيده إلى النقطة 25 في المركز العاشر، فيما رفع الحسين رصيده إلى 14 نقطة في المركز الأخير.

ورغم الفرص التي أتيحت للفريقين في الشوط الأول، إلا أن النتيجة لم تتغير لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني افتتح لاعب نفط الجنوب، مرتجي عادل، التسجيل في الدقيقة 50 من المباراة، واحتاج فريق الحسين إلى 7 دقائق فقط للعودة إلى المباراة بهدف التعادل عبر حسين علي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واستضاف ملعب مدينة الصدر (الـ5000) اللقاء، بعدما ابتعد عن الخدمة في الدور الأول من البطولة، قبل أن يتقرر احتضانه مباريات فريق الحسين في الدور الثاني من الدوري.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة