ريفالدو: رونالدو وميسي لا يستحقان 280 مليون يورو

رياضية 30/03/2019 169
ريفالدو: رونالدو وميسي لا يستحقان 280 مليون يورو
+ = -

رياضية-كلكامش برس؛ أكد ريفالدو نجم برشلونة السابق وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ البرازيل عدم أحقية كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الانتقال بمبلغ 280 مليون يورو، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي لاعب بالعالم يستحق بلغ ضخم كهذا.

ويرى ريفالدو أن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار جميعهم لا يستحقون هذا المبلغ الخيالي، كما أوضح أن الأرقام الكبيرة التي ينتقل بها اللاعبين تضع عليهم ضغطاً هائلاً وتجعلهم غير قادرين على إبراز قدراتهم كما يجب، وقد عانى من هذا الامر عندما أصبح أغلى لاعب بالعالم بانتقاله إلى البرسا مقابل 24 مليون قادماً من ديبورتيفو لاكورونيا.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية “قرأت خلال هذه الأيام في الصحافة الفرنسية أن مبابي سينتقل إلى ريال مدريد مقابل 280 مليون يورو، دفع هذا الرقم هو أمر مبالغ به جداً، لا شك في موهبة مبابي كلاعب كرة قدم، لكن أقول فقط أنه لا يوجد أي لاعب يستحق هذ المبلغ”.

وتابع “أنا واثق أن بعض اللاعبين لا يعتقدون أنهم يستحقون مبالغ طائلة، ويحاولون تبرير سعرهم في ظل ضغط الجماهير والصحافة، وهذا يسيطر عليك أحياناً، لا يسمح لك بتقديم أفضل ما لديك، السعر المرتفع لانتقالك هو دائماً ضغط ملقى على كتفيك”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة