نائبة تحمل عمليات بغداد مسؤولية هجرة الأنشطة التجارية من الكاظمية

كل الأخبار 03/04/2019 176
نائبة تحمل عمليات بغداد مسؤولية هجرة الأنشطة التجارية من الكاظمية
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ حملت نائبة قيادة عمليات بغداد مسؤولية هجرة الكثير من الأنشطة التجارية لأهالي الكاظمية.
وأشادت النائبة عالية نصيف في بيان “بجهود القوات الأمنية في إنجاح زيارة الإمام موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام من حيث الخطة الأمنية والنواحي التنظيمية، داعية الى رفع الحواجز الكونكريتية وتقليل السيطرات لتسهيل مرور المواطنين وتخفيف الزحام في الأوقات الاعتيادية”.
وقالت، ان “نجاح الزيارة هذا العام من حيث الخطة الأمنية والجهد الاستخباري والنواحي التنظيمية وانسيابية حركة الزائرين هو انجاز يحسب لصالح القوات الأمنية التي تستحق الشكر والثناء والتقدير، وهذا التطور جاء بعد تراكم الخبرة طيلة السنوات الماضية وتوفر الامكانية للتعامل مع جميع الحالات والظروف وتلافي حصول أية أخطاء”.
وأكدت نصيف ان “مدينة الكاظمية تستقبل الكثير من الزائرين حتى في الأوقات الاعتيادية وليس فقط في أوقات الزيارة فقط، فهي تضم أسواقاً مهمة ومراكز تجارية وعيادات أطباء وغيرها، وقد تسببت الحواجز الكونكريتية وللأسف بهجرة الكثير من الأنشطة التجارية لأهالي الكاظمية، ولذلك نرى ضرورة رفع الحواجز وتقليل السيطرات لتسهيل حركة المرور وتقليل الزحام وتخفيف العبء عن الأهالي وخصوصاً الموظفين والطلبة، ونأمل أن تعود الحياة الى طبيعتها في الكاظمية كما عادت في الكثير من مناطق العاصمة”.
يشار الى ان قيادة عمليات بغداد ومنذ أشهر تولت مسؤولية رف الحواجز والكتل الكوكريتية من شوارع ومناطق العاصمة وإعادة فتح العشرات منها التي كانت مغلقة وبعضها منذ 2003.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة