إصابة ديمبلي تصدم برشلونة

رياضية 03/04/2019 250
إصابة ديمبلي تصدم برشلونة
+ = -

رياضية-كلكامش برس؛ وجهت صحيفة “أس” الإسبانية صدمة قوية لنادي برشلونة ومدربه “إرنستو فالفيردي” بشأن إصابة “عثمان ديمبلي” مهاجم الفريق الغامضة.

وكان اللاعب الفرنسي قد تعرض لإصابة بشد في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيسر، خلال مشاركته في مباراة رايو فاييكانو في بداية شهر مارس الماضي.

وتتوقع الصحيفة عدم تواجد “ديمبلي” في التشكيل الأساسي لمباراة برشلونة المقبلة والهامة أمام أتلتيكو مدريد على ملعب “كامب نو” يوم السبت القادم، بسبب بطئ شديد في عملية تعافيه من الإصابة.

ويرفض “فالفيردي” المخاطرة بإشراك اللاعب قبل استكمال برنامجه العلاجي، حتى لا تتفاقم إصابته ويغيب لمدة أطول عن مباريات الفريق الحاسمة بالموسم الحالي.

عودة “ديمبلي” للتدريبات ربما تكون يوم الأثنين المقبل، ويسافر مع بعثة برشلونة إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

لكن سيتم اختباره فنيًا يوم الثلاثاء المقبل في المران النهائي على ملعب “أولد ترافورد” من قبل الجهاز الفني لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة التي تقام يوم الأربعاء 10 أبريل.
أوبتا: ميسي يتخطى رقم رونالدو.. ويصبح الهداف التاريخي للدوريات الأوروبية الخمس الكبرى
كشفت شبكة “أوبتا” للإحصائيات عن إنجاز جديد حققه “ليونيل ميسي” مهاجم نادي برشلونة بعد هدفه يوم أمس أمام فياريال في بطولة الدوري الإسباني.

وتخطى الأرجنتيني بحسب الشبكة العالمية، رقم غريمه ومنافسه الدائم “كريستيانو رونالدو” مهاجم يوفنتوس بعد أن وصل عدد أهدافه على مدار مسيرته مع برشلونة في الدوري الإسباني إلى 415 هدف.

وكان الثنائي متساويًا في عدد الأهداف، قبل تسجيل “ميسي” لهدف فريقه الثالث في ملعب “لا سيراميكا”، ليتفوق على البرتغالي ويصبح اللاعب الأكثر تهديفًا في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى عبر تاريخ كرة القدم.

ويتصدر مهاجم برشلونة جدول ترتيب الهدافين في الموسم الحالي بطولة الدوري الإسباني برصيد 32 هدف، بينما يحتل “رونالدو” المركز الثالث في جدول هدافي الدوري الإيطالي لهذا الموسم برصيد 19 هدف.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة