سيميوني: لا نخاف ميسي والفوز خيارنا الوحيد غداً

رياضية 05/04/2019 94
سيميوني: لا نخاف ميسي والفوز خيارنا الوحيد غداً
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ شدد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على رغبة فريقه في تحقيق الانتصار، خلال مواجهة الغد ضد برشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الليجا.

سيميوني تحدث عن خياراته الهجومية للمباراة، وقال خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”، اليوم الجمعة: “كوستا، وموراتا؟ من حيث المبدأ كلاهما جيد، وسوف أتخذ القرار المناسب، وربما ألعب بثلاثي هجومي”.

وعن عدم تحقيقه الانتصار على برشلونة في معقلهم، منذ توليه تدريب أتليتكو، أوضح: “هذا يجعلني متفائلًا بشكل كبير جدًا بالتأكيد، وإذا فزنا غدًا، وليس في المباريات المتبقية فهذا لا يعني شيئًا، وعلينا أن نواصل التحسن. علينا الحفاظ على التوازن والاستمرارية، وقبل كل شيء هوية هذا الفريق”.

وعن حارس مرماه، قال: “أوبلاك؟ هو مثل الحراس العظماء في الفرق الكبيرة، وهو يعمل بشكل جيد منذ فترة طويلة بفضل عمله الفردي، وتطوره، وبالتأكيد سيساعدنا”.

وبسؤاله عن التكتيك الذي سيعتمد عليه سواء في الهجوم، أو الدفاع، أجاب: “يمكن أن نعتمد على الأسلوبين، في لحظات مختلفة من المباراة، وسيتعين علينا أن ندرك متى نستخدم كل أسلوب في الوقت المناسب”.

وتطرق مدرب أتلتيكو للحديث عن أهمية نجم برشلونة الأول، ليونيل ميسي، قائلًا: “نحن نحترمه لكن بدون خوف، ويجب تسليط الضوء على العمل الاستثنائي لمدربهم. من الصعب للغاية أن يعتاد اللاعبون على الفوز باستمرار، وهذا أمر يجعل الموسم غير عادي بالنسبة للاعبي برشلونة، وميسي يملك مهارة خالصة، لذلك تعلق عليه الآمال في برشلونة في كثير من الأوقات”.

واختتم متحدثًا عن موقف فريقه من المنافسة على لقب الليجا، فأردف: “أتشبث بمباراة الغد، فالفارق حاليًا 8 نقاط، والأمر لا يحتاج إلى توضيح، وبرشلونة يعتبروننا أقرب منافس لهم، والخيار الوحيد أمامنا هو الفوز”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة