صور.. اعتقال عصابة نفذت جرائم “شنيعة” بمحافظة عراقية

امنية 07/04/2019 1457
صور.. اعتقال عصابة نفذت جرائم “شنيعة” بمحافظة عراقية
+ = -

امنية- كلكامش برس؛ أعلنت مديرية آسايش السليمانية؛ اليوم الاحد؛ عن اعتقال عصابة نفذت عدة جرائم قتل بدافع السرقة؛ ومن ثم دفن الضحايا خلف منزل قاموا بتأجيره.

وذكر بيان للمديرية؛ أنها “قامت اليوم، بتمثيل الجريمة، التي وقعت بحي رابرين في السليمانية”، مشيرا الى ان “العصابة مكونة من 3 اشخاص”؛ لافتا الى ان “الفرق الخاصة باشرت باستخراج جثتين من مكان الجريمة”، منوها الى “نقلها الى دائرة الطب العدلي لاستكمال التحقيقات”.

واوضح أن “العصابة بدأت أعمالها الإجرامية منذ عام 2016؛ بارتكاب مخالفات وجنح إلى أن باشرت بين عامي 2017 و2018 بسرقة السيارات وارتكاب الجنايات الأخرى”، منوها الى ان “جميع أفرادها من خارج السليمانية”.

من جانبه قال اللواء حسن نوري مدير آسايش السليمانية خلال مؤتمر صحفي؛ إن افراد العصابة من النازحين، مؤكدا أن هوية ضحيتين معروفة، فيما التحقيقات مازالت مستمرة في جرائم العصابة.

ووصف مدير أسايش السليمانية العصابة بـ “الخطيرة”، بالقول: “منذ أن بدأت العمل في هذه المؤسسة لم أر عصابة بهذه الدرجة من الخطورة، حيث كان أفرادها يتجولون في السليمانية ليلاً لسرقة السيارات واختطاف أصحابها والاعتداء عليهم من أجل إخفاء أي دليل قد يقود الشرطة إليهم.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة