جبهة المطلك ترد على بدر وتصفها بـ”الاصوات النشاز المشاركة بقتل الأبرياء”

سياسية 07/04/2019 721
جبهة المطلك ترد على بدر وتصفها بـ”الاصوات النشاز المشاركة بقتل الأبرياء”
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ ردت جبهة الحوار الوطني؛ اليوم الاحد؛ على الطلب الصادر من احد نواب كتلة بدر القاضي بمحاسبة رئيسها صالح المطلك.

وذكر بيان للجبهة ان “التهم التي وجهها محسوبين على جهات ميليشاوية مسلحة ومعروفة الولاءات الخارجية لرئيس الجبهة صالح المطلك هي مغالطات واضحة وبعيدة كل البعد عن الواقع السياسي والاجتماعي للبلد عموما والمحافظات المحررة خصوصا”.

وذكر ان “الجميع يعلم الاسباب التي سهلت دخول زمر داعش الارهابية الى المحافظات الغربية ومن هو المسؤول عما حصل ومن دفع الثمن”.

وأضاف ان “الفساد والفاسدين هم الجسر الذي عبر منه داعش والارهاب الاعمى والشعب على دراية كاملة بمن هو المفسد ومن كان السبب في تلك الفوضى”.

وأشار البيان الى ان “تلك التصريحات والتهم مردودة على اصحابها لان النهج الطائفي كان الوجه الاخر لداعش الارهابي وجميع تلك الاصوات النشاز مشاركة بقتل الابرياء وتدمير المدن وسرقة ثروات البلد”.

داعية الاصوات الحكيمة والعاقلة “للرد على تلك الاصوات النشاز وابعادها عن الاعلام كونها اعتاشت على الازمات والفوضى والتصيد بالماء العكر للتغطية على فشلهم واجرامهم”.

يشار الى أن المطلك قال خلال لقاء بإحدى القنوات التلفزيونية؛ إن الحشد الشعبي غير مرغوب به في بعض المناطق، فيما طالب المرجعية بدعوة عناصر الحشد الشعبي للعودة إلى مناطقهم.

من جانبه طالب النائب عن كتلة بدر النيابية مهدي الامرلي؛ اليوم الاحد؛ الحكومة بإصدار مذكرة قبض ضد صالح المطلك، فيما اعتبر ان الحشد الشعبي حرر المناطق التي قام المطلك بـ”سرقة” اموالها.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة