بينهم امرأة.. اعتقال العصابة التي اختطفت الطبيب وقتلته

كل الأخبار 10/04/2019 710
بينهم امرأة.. اعتقال العصابة التي اختطفت الطبيب وقتلته
+ = -

امنية- كلكامش برس؛ القت القوات الأمنية؛ القبض على العصابة التي أقدمت على اختطاف الطبيب محمد الخفاجي وقتله مطلع نيسان الجاري.

وذكر بيان لخلية الاستخبارات؛ “انطلاقا من واجبها الوطني؛ تمكنت خلية الصقور الاستخبارية من القاء القبض على مرتكبي جريمة خطف وقتل الدكتور محمد سالم كاظم / من ملاك مستشفى الكاظمية الأهلي؛ وقد اعترفت العصابة الاجرامية المتكونة من ثلاث رجال وامرأة بقتل الدكتور، ورمي جثته في مبزل ضمن منطقة السلاميات، واحراق سيارته بالكامل في منطقة الغزالية لاخفاء معالم الجريمة”.

وأوضح ان “عملية الاختطاف والقتل جرت بتاريخ (٤) نيسان، وتم تكليف خلية الصقور الاستخبارية بالعمل على كشف أطراف وملابسات الجريمة النكراء بتاريخ (٧) نيسان، والقي القبض على الجناة من قبل عناصر الخلية البطلة بتاريخ (٨) نيسان.  وسيتم تقديم مرتكبيها الى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

في الوقت الذي تثبت فيه خلية الصقور الاستخبارية جدارتها وقدرتها تود الايضاح ان ما نشر بشأن القاء القبض على الجناة من جهة اخرى يجانب الحقيقة وغير دقيق.

وكانت مصادر ذكرت في 8 من الشهر الجاري؛ انه “تم العثور على جثمان الدكتور المغدور (محمد سالم كاظم الخفاجي) طبيب اختصاصي تخدير وعناية مركزة بعد اربعة ايام من اختطافه”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة