ماهي وجهته المقبلة؟.. مورينيو يعلق على إمكانية تدريب بايرن ميونخ

رياضية 10/04/2019 96
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد إلى أنه سيكون مهتمًا بتولي إدارة نادي في ألمانيا بالقول إن الدوري الألماني “مثير للاهتمام حقًا”.

يبحث مورينيو عن وظيفة جديدة بعد إقالته من قِبل يونايتد في ديسمبر الماضي، لكنه استبعد تولي مهمة تدريب المنتخب البرتغالي.

وقال مورينيو في حديثه مع صحيفة “سبورتس بيلد” الألمانية: ” الدوري الألماني بمثابة منافسة مثيرة بالنسبة لي، خاصة الفرق في منتصف جدول الترتيب، والتي تتحسن باستمرار، وبالتالي تخلق منافسة جميلة بشكل عام”.

وأضاف: “الملاعب الممتلئة بالمشجعين، التنظيم العظيم ، الأساليب التكتيكية الجيدة في العديد من الفرق، أعتقد أن البوندسليجا مثيرة للاهتمام حقًا”.

إذا كان مورينيو سينضم إلى فريق ألماني، فإن بايرن ميونيخ يبدو الخيار الأقرب بالنظر إلى تاريخهم ومكانتهم.

يواجه بايرن موسم صعب على الرغم من انتقاله إلى صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بعد الفوز (5-0)على أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند، وتعرض مدربه الحالي نيكو كوفاتش لانتقادات متكررة.

واعترف مورينيو بأن بايرن “عملاق” ولكنه أصر على أنه يأمل أن يرى كوفاتش يحتفظ بوظيفته بسبب الاحترام المتبادل بين الاثنين.

وعلّق البرتغالي على ارتباطه بتدريب بايرن ميونخ: “أحترم نيكو كوفاتش كما أحترم الكثير من زملائي، لذلك لا يمكنني الإجابة على هذا  السؤال، لا يمكنني إلا أن أقول إن بايرن هو نادي عملاق”.

وأردف مورينيو: “آمل حقًا أن يحافظ نيكو على وظيفته لأنه عمل بجد للوصول إلى هذا المستوى، قابلته في مباراة ودية قبل الموسم وأعجبتني طريقته المباشرة”.

وأختتم مورينيو حديثه عن كوفاتش مؤكدًا: “شعرت بعلاقة جيدة واحترام متبادل بيننا”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة