العبادي لعشائر النجف: ليس من الصحيح ان تنظر الدول لمصلحتها ولا ينظر العراق لمصلحته

سياسة 13/04/2019 149
العبادي لعشائر النجف: ليس من الصحيح ان تنظر الدول لمصلحتها ولا ينظر العراق لمصلحته
+ = -

سياسية-كلكامش برس؛ ذكرى رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي بأنه ا ليس من الصحيح ان تنظر الدول لمصلحتها ولا ينظر العراق الى مصلحته مبينا اهمية ان يتم رعاية مواردنا واقتصادنا وزراعتنا وصناعتنا وقطاعاتنا الاخرى وعدم فتح الحدود على مصراعيها باغراق السوق بالبضائع والسلع .

العبادي وخلال تجمع عشائري حاشد لعشائر بني حسن وعشائر اخرى في محافظة النجف حيث اشاد سيادته بدور العشائر الكبير وتلاحمها مع قواتنا البطلة والمتطوعين في حربنا الوجودية ضد عصابات داعش الارهابية مبينا ان ما تحقق اذهل العالم وهذا الانتصار لم يات بالمجان انما بتضحيات كبيرة ولايجوز التفريط به .

وحذر من الخروقات الامنية المتكررة لان المدن سقطت سابقا نتيجة الوهن الداخلي والفساد والتي عملنا على القضاء عليها داخل قواتنا المسلحة مشددا على اهمية عدم التراجع وان تحمى الانجازات المتحققة .

واكد اهمية ان تقدم مصالح المواطنين وليس مصالح الكتل السياسية فهناك نشاط محموم للحصول على المناصب واحتكارها وهو اسوء من المحاصصة السابقة .

واشار الى اننا سنخدم وطننا من اي موقع كان وكمواطنين ولن نسمح للتضحيات ان تذهب سدى فالعراق على مفترق طرق وفرص نجاحه كبيرة ومساحات النجاحات واسعة ولكن يجب ان نضع مصلحة العراق اولا وليس مصالح الاخرين .

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة