اتحاد عراقي يعلق نشاطه الخارجي وبطولة عالمية في مهب الريح

رياضية 14/04/2019 60
اتحاد عراقي يعلق نشاطه الخارجي وبطولة عالمية في مهب الريح
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ علق الأتحاد العراقي المركزي للقوس والسهم نشاطه الخارجي بالكامل بسبب عدم اطلاق المنحة المالية للجنة الأولمبية العراقية وعدم توفر الأموال اللازمة لمشاركاته الخارجية في الفترة المقبلة.

وقال رئيس الأتحاد العراقي المركزي للقوس والسهم سعد المشهداني في بيان ان “الأزمة الأخيرة التي ضربت الرياضة العراقية وقطع الأموال عن اللجنة الأولمبية العراقية لأسباب معروفة عرقلة مشاركة منتخبنا الوطني للقوس والسهم في بطولة العالم بهولندا والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والتي من المؤمل ان تقام في العاصمة الهولندية أمستردام بداية حزيران المقبل”.

وأضاف المشهداني “تعد بطولة العالم المقبلة من أهم البطولة المؤهلة للأولمبياد حيث سيتأهل فيها (32) رياضي ورياضية من مختلف دول العالم، مبينا ان العراق كان من المفترض ان يشارك بثمانية لاعبين (3) للنساء و(3) للذكور في فعالية القوس المحدب وفعالية المختلط (لاعب ولاعبة) في فعالية القوس المركب.

وختم رئيس الأتحاد: الجميع يعلم امكانية وقوة العراق في القوس والسهم وسبق وان شارك لاعبينا في دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل وحقق نتائج مميزة، مبينا ان عدم المشاركة في بطولة العالم تعد ضياع فرصة ذهبية لتواجد ابطالنا في المحافل الأولمبية.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة