النصر يتهم بعض حلفائه الإستئثار بالقرارات ويلمح للانفصال

سياسة 16/04/2019 224
النصر يتهم بعض حلفائه الإستئثار بالقرارات ويلمح للانفصال
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ اتهم ائتلاف النصر، الثلاثاء، بعض حلفائه بالاستئثار يالقرارات السياسية، فيما لمح للانفصال.

و عقد ائتلاف النصر اجتماعه الدوري اليوم الثلاثاء 16 نيسان 2019 برئاسة حيدر العبادي وجرى مناقشة مستجدات الاوضاع في البلد حيث تم استعراض اوضاع المحافظات فيما يخص السيول واهمية زيادة الجهود وتقديم المساعدات للمواطنين التي تعرضت مدنهم للضرر.

وذكر بيان للائتلاف انه تم تقويم الاداء الحكومي والبرلماني خلال الفترة الماضية واكد الائتلاف وجود ملاحظات عديدة على الاداء الحكومي خلال الفترة الماضية واهمية ان تبادر الحكومة لتصحيحه وتطبيق البرنامج الحكومي حيث ان الائتلاف سيقف بقوة مع الحكومة ويساندها في تعزيز الايجابيات لتحقيق تطلعات ابناء شعبنا وبناء دولة المؤسسات كما انه سيقف بنفس القوة في تشخيص السلبيات واي انحراف عن ثوابت العمل المؤسساتي وعدم تقديم الخدمات للمواطنين والحفاظ على ما تحقق من انجازات.

وتابع انه “جرى مناقشة المباحثات المتعلقة باللجان البرلمانية لاختيار رئاساتها حيث اكد الائتلاف رفضه للعودة الى التقسيم الطائفي والقومي في توزيع رئاسات اللجان واهمية ان تكون اللجان على اساس الكفاءة والاختصاص والاستحقاقات الانتخابية”.

وناقش الائتلاف وضع التحالفات وعملية استئثار اطراف معينة بالقرارات والاتفاقات دون اي اشراك لبقية الكتل الانتخابية وهو امر سيكون مردوده سلبي على الوضع السياسي حيث سيكون هناك موقف لائتلاف النصر يتماشى مع مشروعه الوطني وما يريده المواطن.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة