مجلس النواب يعلن مناقصة لشراء أجهزة سونار بكلفة 260 مليون دينار

سلايدر 17/04/2019 143
مجلس النواب يعلن مناقصة لشراء أجهزة سونار بكلفة 260 مليون دينار
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ أعلن مجلس النواب، مناقصة لشراء أجهزة تفتيش (سونار) بقيمة 260 مليون دينار
لفحص المواد والحقائب.
وذكر بيان للأمانة العامة لمجلس النواب دعت فيه “مقدمي العطاءات المؤهلين ومن ذوي الخبرة والاختصاص لتقديم عطاءاتهم لتجهيز أجهزة سونار لفحص المواد الحقائب المحمولة بواسطة الاشعة السينية من منشأ امريكي تعمل بتقنية (Backscatter) البعثرة الخلفية وفق أحدث واخر اصدار ويمتلك خاصية العمل بالطاقة المزدوجة علما ان الكلفة التخمينية للعقد تبلغ (260000000) مئتان وستون مليون دينار عراقي فقط من تخصيصات الموازنة الجارية على باب معدات امنية وبعدد جهازين مع ملاحظة ماياتي:

على مقدمي العطاء المؤهلين والراغبين في الحصول على معلومات إضافية الاتصال بـ ( الأمانة العامة لمجلس النواب/ قسم العقود) واعلامنا بأسماء المخولين لتسليم العطاءات او لشراء وثائق المناقصة قبل يومين من وقت الحضور على ارقام الهواتف والبريد الالكتروني ادناه ليتم تنظيم تخاويل الدخول لهم (07704800978 و 07809295169) او البريد الالكتروني ([email protected]) (خلال أيام الدوام الرسمي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا) علما ان الدخول يكون لشخصين فقط وعلى ان يقدم المخولين مستمسكاتهم الرسمية وكتب التخويل للغرض الذي تم حضورهم لاجله وفي حالة وجود أي استفسارات للمناقصين عن وثائق المناقصة يجب ان تقدم الى الأمانة العامة لمجلس النواب/ قسم العقود وبمدة (12) اثنا عشر يوم قبل تاريخ الغلق وتسليم العطاءات وكما موضحة بالتعليمات لمقدمي العطاءات.
بإمكان مقدمي العطاء المهتمين شراء وثائق العطاء بعد تقديم طلب تحريري الى الأمانة العامة لمجلس النواب/ قسم العقود وبعد دفع قيمة البيع للوثائق والبالغة (200000) مائتان الف دينار غير قابلة للرد في الدائرة المالية.
يتم تسليم العطاءات الى العنوان الاتي : (قصر المؤتمرات / الامانة العامة لمجلس النواب/ الدائرة الهندسية) في الموعد المحدد (خلال (20) عشرون يوم عمل من تاريخ اخر نشر للإعلان في الصحف الرسمية وسيتم اعلامكم به لاحقا وفي حالة مصادفة يوم الغلق عطلة رسمية فسيكون لليوم الذي يليه من الدوام الرسمي ). العطاءات المتاخرة سوف ترفض وسيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور في نفس عنوان تسليم العطاءات المذكور أعلاه في الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم فتح العطاءات خلال ( 20) عشرون يوم عمل من تاريخ اخر نشر للإعلان في الصحف الرسمية وسيتم اعلامكم به لاحقا وفي حال مصادفة يوم الغلق عطلة رسمية فسيكون لليوم الذي يليه من الدوام الرسمي) وعلى جميع مقدمي العطاءات ارفاق التأمينات الأولية ضمن وثائق العطاء بقيمة (7800000 سبعة ملايين وثمنمائة الف دينار عراقي فقط ) معنون لصالح مجلس النواب/ الدائرة المالية ويكون على شكل (خطاب ضمان او صك مصدق او سفتجة) صادر من مصرف حكومي حسب القوانين والتعليمات النافذة وعلى ان يكون نافذا طيلة نفاذية مدة العطاء مضاف له مدة (29) تسعة وعشرين يوم وتمدد الى حين انتهاء إجراءات التعاقد وبعكسه يتم استبعاد العطاء.
في حالة عدم التزام مقدم العطاء بما تتطلبه الوثيقة القياسية بكافة اقسامها فانه سيتم اسبعاد عطائه مما يقتضي مراعاة ذلك عند تقديم العطاء.

وعن معايير التقييم والمؤهلات لعقود تجهيز السلع أوضح البيان “يكمل هذا القسم التعليمات لمقدمي العطاء. ويحتوي على المعايير التي يستخدمها المشتري/ لجنة تحليل العطاءات لتقييم العطاء وتحديد فيما اذا كانت المؤهلات المطلوبة متوفرة لدى مقدم العطاء. ولن تستخدم اية معايير أخرى”.
وأضاف “للمشتري ان يختار المعايير التي يراها مناسبة لتنفيذ عملية التجهيز، وله ان يدخل الصيغة التي يراها مناسبة باستخدام العيينات المدرجة في ادناه، او ان يستخدم صيغة أخرى مقبولة”.
وأشار الى ان “كلفة الأجزاء الرئيسية القابلة للاستبدال والمواد الاحتياطية الإلزامية وخدمات ما بعد البيع ( يتم إضافة كلفة المواد الاحتياطية الإلزامية والاجزاء القابلة للاستبدال وخدمات ما بعد البيع بموجب القوائم المقدمة من المجهز والمعدة وفق توصية والمعدة وفق توصية الجهة المصنعة للسلع لأغراض الصيانة ولفترة العمر التشغيلي للسلع المشار اليه في الفقرة (18-3) من ورقة بيانات العطاء الى مبلغ العطاء لأغراض المقارنة والمفاضلة بين العروض”.
ولفت الى “توفير خدمات ما بعد البيع للسلع والمواد الاحتياطية في بلد المشتري اذا نصت الفقرة 36-3 د من ورقة بيانات العطاء على قيام مقدم العطاء بعرض كلفة لتامين خدمات ما بعد البيع من صيانة وتامين المواد الاحتياطية في بلد المشتري يتم إضافة كلفة هذه الخدمات الى مبلغ العطاء لأغراض المقارنة”.
ونوه الى ان النسب المئوية لمعايير التقييم وهي:

10% اعمال مماثلة
30% خدمات ما بعد البيع ووجود مركز صيانة
20% المدة الزمنية لوصول الأجهزة لموقع العمل.
30% العرض السعري.
10% الحسابات الختامية للسنتين الأخيرتين (2017-2018).

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة