نيشينو : أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام بلجيكا

رياضية 03/07/2018 132
نيشينو : أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام بلجيكا
+ = -

رياضة ؛ كلكامش برس – أعرب المدرب الياباني “أكيرا نيشينو” المدير الفني لمنتخب اليابان حزنه البالغ عقب خسارة منتخب بلاده في الوقت القاتل أمام منتخب بلجيكا بكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان منتخب الشياطين الحمر قد قلب الطاولة على نظيره الساموراي الياباني بنتيجة 3-2؛ في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء امس الاثنين على ملعب “روستوف آرينا”؛ ليتأهل المنتخب البلجيكي لدور ربع النهائي.

وقال نيشينو في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة “لم أكن أتوقع عودة بلجيكا بهذه الطريقة، أشعر بخيبة أمل كبيرة، أنا مُحطم بعد هذه النتيجة، لقد خسرنا، وكان بإمكاننا تحقيق الفوز؛ لا شيء كان يمكن أن يحدث الفارق؛ ربما قراراتي التدريبية أو تكتيكي”.

وواصل: “اللاعبون كانوا جيدون للغاية؛ لقد لعبنا بشكل أفضل بكثير من المباريات السابقة، لقد كان لديهم ثقة كبيرة، وقدموا أداء جيد للغاية، لقد لعبنا بشكل جيد؛ ولكن فشلنا في تحقيق الفوز”.

وأضاف: “بعد أن أصبحت النتيجة 2-0، لم أغير أي لاعب، كنت أرغب في تسجيل هدف آخر، وكان لدينا أكثر من فرصة، لقد سيطرنا على المباراة، وحصلنا على الكثير من الفرص”.

وأتم: “ولكن على الرغم من سيطرتنا على المباراة البلجيكيون نجحوا في تسجيل أهداف، أنا لا ألوم أحد؛ أنا ألوم نفسي وتكتيكاتي، أنا لم أتحدث مع اللاعبين حتى الآن، سأتحدث معهم عندما نعود إلى الفندق”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة