إتحاد الكرة معلقاً على اعتداء حافلة نفط ميسان: لن نتورع في لجم المسيئين

رياضية 19/04/2019 400
إتحاد الكرة معلقاً على اعتداء حافلة نفط ميسان: لن نتورع في لجم المسيئين
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أدان اتحاد الكرة، الإعتداء على حافلة فريق نفط ميسان.
وقال الاتحاد في بيان “تابعنا باهتمام بالغ، تداعيات تعرض حافلة فريق نفط ميسان الى اعتداء سافر، يقينا انه يمثل ثلة فوضوية تمتهن الهمجية، وتعمد على اعلاء صوت التعصب والعنصرية على حساب الرياضة واخلاقها ونبلها”.
وبين “نحن، اذ نستنكر ماجرى وبشدة، فإننا ندعو ادارة نفط ميسان الى اعادة النظر بقرار تعليق نشاط فريقها الكروي في الدوري الممتاز، وتقديم كل الادلة والمستمسكات الى اتحاد الكرة بغية تحويلها الى لجنة الانضباط لاتخاذ القرارات التي تعيد للرياضة عموما، وكرة القدم خصوصا، ألقها ورونقها وروحها التي تلفظ الاساءة وتحرم العنصرية المقيتة التي يحاول البعض الاختباء خلفها لتحقيق مصالح شخصية لاغير”.
وشدد “لن نتورع في لجم المسيئين، وإحالتهم على لجنة الانضباط، لإبقاء كرتنا خالية من الشوائب الاخلاقية والسلوكية”.
وكانت حافلة نادي نفط ميسان، تعرضت أمس الخميس، الى الهجوم من قبل جماهير اثناء مرور حافلة الفريق في مدينة الصدر شرقي بغداد.
وخسر فريق نفط ميسان امام فريق الحسين بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب الـ5000 متفرج ضمن منافسات الاسبوع الرابع من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وذكر النادي في بيان “اعتداء سافر من جماهير نادي القوة الجوية، على وفد نفط ميسان بعد نهاية مباراة الحسين” لافتا الى، ان “الاعتداء وصل الى الحد الذي لا يمكن تصوره، اصابات بليغة بصفوف الفريق مع تحيطم حافلة نادينا”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة