التميمي ترد على دعوتها محاكمة وتغريم من يلعب البوبجي

سياسة 20/04/2019 291
التميمي ترد على دعوتها محاكمة وتغريم من يلعب البوبجي
+ = -

سياسية-كلكامش برس؛ ردت النائبة ماجدة التميمي على التصريحات التي طالتها مؤخرا بخصوص الدعوة لمحاكمة وتغريم كل شخص يلعب “البوبجي”.
وقال المكتب الإعلامي التميمي: أنه “ظهرت حملات منظمة تستهدف تضليل الرأي العام بسبب مواقف “التميمي”من محاربة الفاسدين،عمدوا الى انشاء تصريحات مزورة ومفبركة وبعد نشر إشاعات كاذبة في عدد من الصفحات التابعة للفاسدين الألكترونية تدعي ان “النائبه ماجدة التميمي كل شخص توجد في جهازه لعبة الببجي يجب ان يحكم عشر سنوات مع دفع غرامة ماليه عشر ملايين”.

واضاف: بأنه ومن أجل ايضاح الحقائق نود ان نبين “عدم وجود هكذا تصريح في مواقع التواصل الاجتماعي وان التصريحات الرسمية تصدر عبر مواقعنا الرسمية فقط، والمرفق روابطهما في هذا المنشور”.

وأكد على: ان “النائبة تتعرض لهجوم رقمي منظم بصورة كبيرة، لذلك نطلب من جميع المواطنين عدم مصداقية تداول الاخبار المفبركة في المواقع الوهمية ونرجوا التبليغ عن المواقع المفبركة التي تداولت الاخبار المزيفة”.
وتابع: “ونسجل عتبنا الشديد واسفنا لتداول مثل هذه الاخبار التي تبتعد كثيرا عن الحقيقة وتزرع اليأس في النفوس ونطلب من الجميع الوقوف امام اي استهداف ماجدة التميمي لمحاربتها للفاسدين من قبل بعض المأجورين الذين يريدون النيل من كل الانجازات المتحققة “.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة