حماس وتفاؤل في معسكر الزوراء لرد الاعتبار أمام النصر السعودي

رياضية 22/04/2019 148
حماس وتفاؤل في معسكر الزوراء لرد الاعتبار أمام النصر السعودي
+ = -

رياضية-كلكامش برس؛ رفع فريق الزوراء العراقي، من وتيرة الاستعداد لخوض مباراته المرتقبة أمام النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، الثلاثاء المقبل، في استاد كربلاء الدولي.

ويحمل فريق الزوراء شعار التعويض بعد خسارته في مباراة الذهاب، التي أقيمت في السعودية، بنتيجة (4-1)، وبالتالي فريق الزوراء يبحث عن 3 نقاط تعيد حظوظه بالمنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة.

ويحتل ذوب آهن الإيراني صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، مقابل 4 نقاط للزوراء العراقي، و3 لكل من الوصل والنصر السعودي.

ومن جانبه شدد مدرب الزوراء حكيم شاكر، على أهمية مباراة فريقه أمام النصر السعودي، قائلًا: “فريقنا واصل تدريباته بشكل يومي ويعي جيدًا أهمية تعويض الخسارة التي تعرضنا لها في مباراة الذهاب”.
وأضاف: “سعينا لإعادة الروح للاعبين بعد الخسارتين الأخيرتين أمام النصر في البطولة الآسيوية وأمانة بغداد في الدوري المحلي”.

وتابع حكيم: “كما يعلم الجميع أن الفريق لعب عدد من المباريات في فترة قصيرة، وعانينا من الارهاق، لكن الآن جهزنا الفريق بشكل مميز وتجاوزنا ماحدث والكل عازم على تحقيق نتيجة إيجابية”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة