اعتقال السكرتير الخاص لقيادي كردي بتهمة فيديو فاضح

سلايدر 25/04/2019 515
+ = -

أمنية- كلكامش برس؛ ألقت قوات الأمن (الاسايش) في مدينة السليمانية، القبض على السكرتير الخاص لرئيس حراك الجيل الجديد، شاسوار عبد الواحد، على خلفية شكوى تقدمت بها عضو برلمان اقليم كردستان شادي نوزاد.
وقال مصدر في اسايش مدينة السليمانية، بأنه “تم إلقاء القبض على السكرتير الخاص لشاسوار عبدالواحد، على خلفية شكوى تقدمت بها إحدى نائبات حراك الجيل الجديد في برلمان كردستان”.
وأضاف، “تمت مصادرة الموبايل وجهاز الحاسوب الخاص به، إذ هناك شكوك من إحتوائها على تسجيلات صوتية أو فيديو، لكي تستخدم في تهديد البرلمانيين”.
يذكر أن النائبة عن حراك الجيل الجديد في برلمان كردستان، شادي نوزاد، قد أكدت يوم أمس الأربعاء، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته في برلمان كردستان، “أن شاسوار عبدالواحد وعصابته يهددوننا بنشر فيديو فاضح ومفبرك”، مشيرةً بأنها ستقيم علية دعوى قضائية.
وذكرت نوزاد، بأنه “نحن أعضاء حراك الجيل الجديد في برلمان كردستان وكذلك بمجلس النواب أصدرنا بيانا تحدثنا فيه عن محاولات شاسوار عبدالواحد حرف مسار الحراك والذهاب به نحو حكم الأسرة الواحدة، لكننا صدمنا بعد إصدار هذا البيان”.
وأضافت، “تم استدعاء مجموعة من أعضاء حراك الجيل الجديد من داخل وخارج إقليم كوردستان لحضور الاجتماعات السياسية للحراك، خلال الفترة الماضية، وقد مكثوا في شقق القرية الألمانية ومجمع جافيلاند التابعين لرئيس الجيل الجديد، ولكن تم وضع كاميرات مخفية في هذه الشقق، وتم تصوير حياتهم الشخصية خلال إقامتهم في هذه الاماكن”.
وتابعت، “وقبل قراءة هذا البيان، وصل اليّ وإلى أحد النواب فيديو مفبرك مع صور ومرفقة بعبارة (كوني بانتظار نشر الفيديو الفاضح لكِ أيضاً)، وهنا أتسأل إذا كانت هناك عصابة سياسية، أو عصابة من هذا النوع، تبتز وتتعامل بهذه الطريقة مع قيادية منهم، إذا كيف يتعاملون مع الفتيات اللواتي يتوجهن الى مكاتب عصابات شاسوار عبدالواحد؟”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة