الخطوط الجوية تحقق أكثر من مليون دولار كإيراد مالي لعمل الشحن الجوي لشهري حزيران وتموز

كل الأخبار 28/08/2018 163
الخطوط الجوية تحقق أكثر من مليون دولار كإيراد مالي لعمل الشحن الجوي لشهري حزيران وتموز
+ = -

محلية؛كلكامش برس- حققت قرية الشحن الجوي التابعة لشركة الخطوط الجوية العراقية في مطار بغداد الدولي، ايراد مالي بلغ اكثر من مليون دولار خلال شهري حزيران وتموز الماضيين.

وذكر بيان لشركة اليوم، ان “مجموع الإيراد المالي لشهر حزيران بلغ 549031 دولار، في حين بلغ الإيراد المالي لشهر تموز 596400 دولار، وبذلك يكون مجموع ما حققته الشركة في غضون شهرين قرابة 1,145431 مليون دولار عن مجمل خدماتها في عملية الشحن الجوي للبضائع”.

وأضاف، بأن “ذلك الإنجاز المالي المتصاعد نسبياً تحقق من خلال الانسيابية العالية في آلية العمل إضافة إلى الإهتمام والرعاية الواسعة التي أبداها وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي لتطوير هذا المرفق الحيوي المهم واعتماد آلية عمل متطورة وفق ما معمول به عالمياً مما ساهم باستلام وتسليم البضائع والسلع بوقت قياسي الامر الذي رفع من حجم التعاملات مع مختلف الجهات والمؤسسات العامة والخاصة وحسب المواصفات المطلوبة وهو امر انعكس بشكل إيجابي بتحقيق زيادة في نسب الإيرادات الداخلة للشركة”.

وتضطلع قرية الشحن الجوي في الخطوط الجوية العراقية بعدة اعمال وادوار حيث تقوم بشحن البضائع والسلع بشكل يومي وبكميات كبيرة من مطار بغداد الدولي الى باقي المطارات المحلية والعالمية وبالعكس ويجري ذلك على مدار الساعة.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة