خط طيران جديد بين العراق والسعودية

سلايدر 28/04/2019 359
خط طيران جديد بين العراق والسعودية
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ زار صباح هذا اليوم عبر مطار النجف الاشرف الدولي ممثل سلطة الطيران المدني السعودي والوفد المرافق له في جولة فنية تحضيرا لتنفيذ إطار اتفاق الجانبين حول فتح خط الطيران السعودي عبر مطار النجف الاشرف الدولي.
ونقل بيان لاعلام مطار النجف عن ممثل سلطة الطيران المدني السعودي محمد الروسان قوله “ضمن إطار التعاون وفتح الآفاق بين البلدين ورفد الحركة السياحية تجاه العراق زرنا اليوم على رأس ممثلية سلطة الطيران المدني السعودي إلى مطار النجف ضمن زيارة فنية برفقة مدير الجودة وكذلك مدير التفتيش والسلامة في السلطة من أجل الاطلاع على اهم متطلبات وتنفيذ اتفاق الجانبين حول فتح خط مباشر بين جدة -نجف”.
وأضاف الروسان: “نحن سعيدين بتواجدنا وزيارتنا النجف الاشرف عبر مطارها الدولي وعازمين على تطوير العلاقات بين البلدين وهذه اول زيارة لنا للنجف الاشرف ونشكر إدارة المطار على حفاوة الاستقبال والضيافة.

من جانب آخر اكد المدير التنفيذي لمطار النجف شاكر الصبيحاوي: “على تقديم كافة التسهيلات لجميع الشركات العاملة في المطار، وان مطار النجف اصبح محطة جاذبة لشركات الطيران المدني لما يقدمه من خدمات حيث شهد مطار النجف الاشرف الدولي اليوم وصول الوفد الرسمي لممثلية سلطة الطيران المدني السعودي من أجل التعاقد على فتح خط طيران(نجف-جدة) الناقل الوطني السعودي الرسمي.

من الجدير بالذكر، ان مطار النجف الاشرف الدولي متعاقد مع اكثر من ٣٣ شركة طيران تهبط من مختلف الدول منها شركات وطنية وتجارية.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة