نائب عن القانون يتهم الكرد وقوى سنية بعرقلة إخراج القوات الامريكية من العراق

سياسة 08/05/2019 246
نائب عن القانون يتهم الكرد وقوى سنية بعرقلة إخراج القوات الامريكية من العراق
+ = -

سياسية-كلكامش برس برس؛ ألبعيجي : قال النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي ان تناغم بعض الاحزاب مع القوات الامريكية ادى الى عرقلة طرح قانون الاحزاب داخل قبة البرلمان من اجل التصويت عليه وتمريره خلال الجلسات السابقة.

وأوضح في بيان صحفي: ان “عدم الانسجام التام بين الاحزاب كالكرد والمحور العربي وبعض القوى السياسية التي ترى في بقاء القوات الامريكية مصلحة لها ادى الى عرقلة تمرير قانون اخراج القوات الاجنبية مع الاراضي العراقية مع الاسف الشديد”.

وأشار الى: ان “الاغلبية داخل قبة البرلمان هي للمكون الشيعي لذلك اليوم تقع علينا مسؤولية كبيرة فيما يخص طرح قانون اخراج القوات الامريكية والتصويت عليه بالاغلبية لإخراج هذه القوات من اراضينا لاننا لسنا بحاجة لها وهي اساس الخراب على اراضينا لذلك يجب ان يتم اخراجها باسرع وقت”.

واضاف البعيجي: بأنه “لايوجد اي مبرر او سبب لبقاء هذه القوات على اراضينا خصوصا بعد الاستهداف الاخير لقواتنا الامنية من الشرطة الاتحادية في محافظة كركوك لذلك يجب ان يكون لنا وقفة والعمل على طرح هذا القانون داخل قبة البرلمان والتصويت عليه بالاغلبية خلال الجلسات المقبلة لإخراج اي قوة اجنبية متواجدة على اراضينا”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة