شاهد.. هازارد يثير الحيرة حول مستقبله مجددا في حفل تشيلسي

رياضية 11/05/2019 152
شاهد.. هازارد يثير الحيرة حول مستقبله مجددا في حفل تشيلسي
+ = -

رياضية-كلكامش برس؛ سيطر البلجيكي إيدين هازارد على جوائز العام في تشيلسي بحصده لـ 3 جوائز هي لاعب العام بتصويت المشجعين، ولاعب العام بتصويت اللاعبين، إضافة إلى جائزة أفضل هدف في الموسم.

وأثار نجم تشيلسي التكهنات مجددا حول مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل، خلال الحفل الذي أقامه النادي لتوزيع حفل جوائز الموسم المقام في العاصمة البريطانية لندن.

وتم تداول العديد من الصحف وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم البلجيكي خلال تسلم إحدى الجوائز في الحفل، وهتف بعض الحاضرين مطالبينه بتجديد عقده مع تشيلسي.

وعمد مقدم الحفل إلى اصطناع دور الباحث عن العقد، ليرد هازارد: أين القلم؟ في إشارة إلى ترحيبه بالتجديد مع تشيلسي في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت هازارد بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، خاصة في ظل رفضه تجديد عقده الذي ينتهي مع تشيلسي نهاية الموسم المقبل.

ويعتبر هازارد أول لاعب يفوز بالجوائز الثلاث في نفس العام، وحصل على الجائزة الرئيسية كلاعب العام بتصويت مشجعي تشيلسي للمرة الرابعة بعد أن حققها أيضا في أعوام 2014 و2015 و2017.

وحصل هازارد على جائزة هدف الموسم عن هدفه في مرمى ليفربول الذي عادل به النتيجة بهدف لمثله ضمن الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي ليحقق الجائزة للمرة الثالثة.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة