نائب يدعو لصرف اجور المحاضرين في المدارس مع قرب انتهاء العام الدراسي

كل الأخبار 12/05/2019 119
نائب يدعو لصرف اجور المحاضرين في المدارس مع قرب انتهاء العام الدراسي
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ دعا عضو مجلس النواب منصور البعيجي، اليوم الاحد، الى صرف اجور المحاضرين في المدارس مع قرب انتهاء العام الدراسي الجاري.

وقال البعيجي في بيان تلقت “كلكامش برس” نسخة منه، إن “على وزارة المالية الاسراع بصرف اجور المحاظرين في المدارس بالسرعة الممكنة على اعتبار ان العام الحالي شارف على الانتهاء ولايمكن تاخير الصرف اكثر”.

واشار الى ان “هذه الاجور هي شيء بسيط لهذه الشريحة الكبيرة التي تقدم عطائها لابناء الشعب في المدارس وتخرج الاجيال دون مقابل وما تم تخصيصه من مبلغ رمزي للمحاضرين هو ابسط حق طبيعي لهم ولم يستلموه الى الان”.

واضاف “نطالب الحكومة العراقية بتوفير درجات وظيفية لهذه الشريحة في موازنة العام المقبل من اجل انصافهم خصوصا وان هناك اعداد كبيرة جدا من المدرسيين والمعلمين ينتظرون فرصة تعيين وهم متخرجين منذ عدة اعوام ويحاضرون بالمجان في المدارس”.

وتابع “بدورنا كممثلين عن ابناء الشعب العراقي داخل قبة البرلمان سنضغط على الحكومة بتخصيص درجات وظيفية للمحاضرين المجانيين في المدارس وتثبيتهم على الملاك الدائم خلال الفترة المقبلة وصرف مستحقاتهم بالسرعة الممكنة وهذا ابسط شيء نقدمه لهذه الشريحة المظلومة منذ وقت طويل”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة