توزيع قرابة (43) الف حصة من المساعدات للنازحين في مخيمات شمال العراق

كل الأخبار 12/05/2019 122
توزيع قرابة (43) الف حصة من المساعدات للنازحين في مخيمات شمال العراق
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ اعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الاحد، توزيع قرابة (43) الف حصة من المساعدات للنازحين في مخيمات شمال البلاد.

وقالت الوزارة في بيان تلقت “كلكامش برس” نسخة منه، إن “الوزارة قدمت (42.918) الف حصة من  المساعدات الاغاثية بين الاسر النازحة في مخيمات شرق الموصل ومخيمات السليمانية ومحافظة صلاح الدين”.

وذكر مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة وكالة علي عباس جهاكير ان “كوادر ممثلية الوزارة في اقليم كوردستان  وزعت (36.170) الف حصة اغاثية للاسر النازحة في مخيمات الخازر وحسن شام (٣٧كم شرق الموصل ) ومخيم ديبكة تضمنت الحصص سلات غذائية وسلات صحية وسلات ملابس صيفية وسلات مطبخية وحافظة للماء البارد “.

واضاف جهاكير ان ” فريق عمل مكتب الوزارة في محافظة السليمانية  وزع (3)  الاف حصة اغاثية للنازحين في مخيم آشتي و(2.100) الفي حصة للنازحين في مخيم عربت فضلا عن (402) حصة اغاثية للنازحين في مخيم سورداش ، اذ شملت الحصة الواحدة سلات (غذائية وصحية ومطبخية وملابس) ، وكانت حصة محافظة صلاح الدين (1.246) الف سلة غذائية وصحية للعوائل النازحة في قرية المسحك في قضاء بيجي اضافة الى حي البو عبيد وهياكل الديوم التابعة الى مركز تكريت “.

واشار الى ان “كوادر الوزارة باتصال مباشر مع الأسر النازحة وعلى مدار الساعة  حتى في ايام العطل للوقوف على اوضاعهم وتسجيل احتياجاتهم وحل مشاكلهم”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة