تخفيض أسعار تذاكر السفر للفنانيين العراقيين

كل الأخبار 12/05/2019 189
تخفيض أسعار تذاكر السفر للفنانيين العراقيين
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ خفض وزير النقل عبد الله لعيبي اسعار تذاكر السفر للفنانين العراقيين.

وذكر بيان للوزارة ان “لعيبي استقبل صباح اليوم الأحد وفد نقابة الفنانين برئاسة جبار جودي العبودي نقيب الفنانين العراقيين  ورحب بوفد النقابة مثمنا الدور الكبير الذي يلعبه الفنان العراقي في صناعة المشهد الجمالي العراقي وبناء المواطن في العراق الديمقراطي الجديد”.

واضاف ان ” نقيب الفنانين قدم عددا من مقترحات المشاريع الفنية التي وضعتها النقابة كخطة عمل لهذا العام وتنوي تنفيذها بالتعاون والشراكة مع وزارة النقل ومنها مشروع إعادة التأهيل جماليا وفنيا لعدد من محطات نقل الركاب في بغداد والمحافظات ومشروع القافلة الفنية الذي سينطلق من بغداد إلى مدينة البصرة ومنها إلى دول الخليج العربي.

وتابع ” النقيب قدم طلبا رسميا بشمول الفنانين العراقيين بتخفيض أسعار تذاكر السفر عبر كل وسائل الناقل الوطني العراقي للإسهام في ضمان المشاركات الفنية العراقية في المهرجانات العربية والدولية”.

وأكد وزير النقل تفاعل وزارته مع كل مقترحات النقابة ودخولها كشريك رسمي فاعل في إنجاح مهرجان المسرح الوطني الذي تستضيفه بغداد في نهاية العام الحالي مؤكدا على تشكيل لجنة مشتركة بين الوزارة والنقابة لمتابعة تنفيذ كل المشاريع التي تم الإتفاق عليها.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة