بالفيديو .. راموس يستفز محمد صلاح في حفل جائزة الأفضل بأوروبا

الفيديوهات 30/08/2018 108
بالفيديو .. راموس يستفز محمد صلاح في حفل جائزة الأفضل بأوروبا
+ = -

الفيديوهات؛كلكامش برس- واصل اللاعب الدولي الإسباني “سيرجيو راموس” مدافع نادي ريال مدريد الإسباني تصرفاته المستفزة للجمهور المصري وذلك بسبب الدولي “محمد صلاح” مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وبعد إصابة “صلاح” القوية في الكتف بنهائي دوري أبطال أوروبا بسبب تدخل “راموس” المتهور” في الشوط الأول من المباراة، خرج لاعب منتخب مصر متأثراً ومجبراً قبل نهاية اللقاء.

ولكن التصريحات بين الطرفين لم تنتهي بعد المباراة، حيث تبادل الطرفين التحدث عن تعمد الإصابة من عدمه، وحاول “راموس” تبرئة نفسه أمام الإعلام بعد مهاجمة كلاً من “يورجن كلوب” مدرب ليفربول ولاعبه البرازيلي “روبرتو فرمينيو”.

وعاد “راموس” من جديد اليوم ليستفز الجمهور المصري و”محمد صلاح” من جديد في حفل جوائز الأفضل بالقارة الأوروبية، والذي أقيم اليوم في موناكو الفرنسية.

وعندما انتهت مراسم تسليم “راموس” جائزة أفضل مدافع في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، أشارت صحيفة “صن” البريطانية أن اللاعب الإسباني قام عند عودته لمقعده بلمس كتف اللاعب المصري والذي أصيب به في المباراة النهائية.

ورد “محمد صلاح” على ذلك الفعل بالنظر على منصة الحفل، دون أن يكترث بأهمية ما فعله “راموس” حتى لا يعود الجدل مرة أخرى في الصحافة والإعلام حول العالم.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة