صفقة رياضية كبرى قطباها برشلونة وأتلتيكو مدريد

رياضية 14/05/2019 88
صفقة رياضية كبرى قطباها برشلونة وأتلتيكو مدريد
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أكدت مصادر مطلعة، أن برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ووصيفه أتلتيكو مدريد، أحرزا تقدما في المفاوضات بينهما بشأن صفقة تبادل كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع “Sport.Es” الإسباني، أن برشلونة يرغب في إجراء صفقة تبادل تشمل لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو، البالغ من العمر 26 عاما، مقابل مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان، البالغ من العمر 28 عاما، ودفع مبلغ إضافي.

وفي الوقت نفسه، يخطط نادي تشيلسي الإنجليزي لضم كوتينيو، خلال الميركاتو المقبل، لسد الفراغ المحتمل في حال رحيل نجمه البلجيكي إيدين هازارد إلى صفوف ريال مدريد.

بيد أن اللاعب نفسه وأسرته لا يرغبون بالعودة إلى إنجلترا، إضافة إلى أن إدارة الفريق اللندني تنتظر نتيجة الاستئناف الذي تقدمت به للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ضد قرار حرمانها من التعاقد مع لاعبين في فترتي الانتقالات المقبلتين.

ولا يحظى فيليبي كوتينيو بثقة الجماهير في برشلونة منذ الانضمام إلى صفوفه قادما من ليفربول، في يناير 2018، في ثاني أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم، لعدم تأقلم البرازيلي مع الفريق الكاتالوني كما يجب، لذا ارتبط اسمه بالعودة إلى البريميرليغ مرة أخرى.

ولدى برشلونة خيار آخر، في حال عدم إتمام الصفقة التبادلية، وهو دفع الشرط الجزائي في عقد غريزمان، وقيمته 120 مليون يورو.

من جهتها، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة، أن غريزمان سيعقد جلسة اليوم مع مسؤولي الفريق المدريدي من أجل اتخاذ قرار بشأن مستقبله، ومن المرجح أن يبلغ ناديه قراره اللعب في صفوف البلوغرانا.

وكان النجم الفرنسي قريبا جدا من الانضمام إلى صفوف الفريق الكاتالوني في الموسم الماضي، إلا أنه فاجأ الجميع أثناء وجوده في روسيا خلال مشاركته في مونديال 2018، الذي توج بلقبه مع منتخب بلاده، بقرار البقاء بملعب “واندا ميترو بوليتانو”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة