بعد رافينيا.. روبن يُعلن رسميًا رحيله عن بايرن ميونخ

رياضية 14/05/2019 62
بعد رافينيا.. روبن يُعلن رسميًا رحيله عن بايرن ميونخ
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ انضم الهولندي “آريين روبن” جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، لقائمة الراحلين عن صفوف النادي البافاري بنهاية الموسم الجاري.

البداية كانت بالفرنسي “فرانك ريبيري” الذي أعلن النادي عدم تجديد تعاقده ورحيله وذلك كان في الخامس من مايو الجاري، وأيضًا اليوم ظهر البرازيلي “رافينيا” في مؤتمرًا صحفيًا، ليُعلن رحيله هو الآخر

الهولندي الطائر انضم لصفوف النادي البافاري قِبل عشر سنوات، وتحديدًا في صيف عام 2009، قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني مقابل 25 مليون يورو.

ولعبت الإصابات دورًا في ابتعاد صاحب الـ”35″ عامًا عن الملاعب هذا الموسم، حيث لم يتمكن من المشاركة سوى في 11 مباراة في البوندزليجا، و4 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وقال روبن في مؤتمرًا صحفيًا أعلن من خلاله الرحيل: “10 سنوات هي فترة طويلة للغاية، أعتقد أّنّ من الجيد عندما يكون لديك إحساس أنّ الوقت مر بسرعة، هذا يعني أنها كانت فترة رائعة، لقد استمتعت حقًا وكنت مرتاحًا”.

وعن علاقته بزميله “ريبيري” قال:” مُنذ اليوم الأول لي ونحن لدينا علاقة جيدة، لقد كان هناك الكثير من المرح في الملعب، والكثير من الأهداف الجميلة، فرانك يمرر وأنا أحرز، والعكس أيضًا لكن ليس كثيرًا”.

وأنهى: “لقد حصلت على تقدير كبير من الجماهير، البطولات رائعة، لكن هذا التقدير يعني الكثير لي بشكل أكبر”.

وخلال مسيرته مع بطل البوندزليجا، حصل “روبن” على جائزة لاعب الموسم في موسم 2009/2010، ولاعب السنة في الدوري الألماني وفي ألمانيا وذلك في الموسم ذاته، وتوج بالعديد من الألقاب والبطولات، أبرزهم لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2013، وحصد لقب الدوري الألماني في 7 مناسبات.

يُذكر أنّ صاحب الـ”35″ عامًا، قد خاض 307 مباراة مع النادي البافاري بمختلف المسابقات، خلال مسيرته، وتمكن من إحراز 143 هدف، وقدم 101 تمريرة حاسمة.

 

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة