ضبط مقدم في استخبارات الداخلية متلبساً بترويج معاملات شهداء مزورة

كل الأخبار 14/05/2019 275
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ ضبطت مفرزة مشتركة من مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني ضابطاً برتبة مقدم منسوب الى مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب الأنبار متلبساً بالجرم المشهود بترويج معاملات شهداء مزورة.
وذكر مكتب المفتش العام في بيان ان “عملية الضبط وإلقاء القبض تمت  على الضابط المتهم على خلفية ورود معلومات من جهاز الأمن الوطني فرع الأنبار الى مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية مفادها قيام ضابط برتبة مقدم منسوب الى مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في الأنبار بترويج معاملات في مديرية شهداء الإرهاب بكتب مزورة. الأمر الذي دعا الى تشكيل فريق عمل مشترك من مفتشية الداخلية والأمن الوطني للتحقق من المعلومة وضبط المقدم متلبساً بجريمته، وبعد جمع وتحليل المعلومات وتأكيدها ميدانياً استحصل فريق العمل أمراً قضائياً من القاضي المختص، وانتقل الفريق الى مديرية الشهداء ، حيث تمكن من القاء القبض على الضابط متلبساً بترويج 33 معاملة، اثبتت التحقيقات أنها مزورة.

الى ذلك نظم فريق العمل محضر ضبط ودون افادة المتهم وعرض قضيته أمام قاضي التحقيق المختص الذي قرر توقيفه وفق المادة 289 / 298 من ق ع ع ، وقد اودع التوقيف للتحقيق معه.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة