ائتلاف الوطنية: اجتماعنا مع البارزاني كان ايجابيا ووجهات النظر متطابقة

سياسة 01/09/2018 141
ائتلاف الوطنية: اجتماعنا مع البارزاني كان ايجابيا ووجهات النظر متطابقة
+ = -

سياسية؛كلكامش برس- اعلن ائتلاف الوطنية،اليوم السبت، أن اجتماعه مع قيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني كان “ايجابيا ووجهات النظر متطابقة”، فيما أكد أنه “سيواصل مساعيه” لأجل الوصول لتوافق حقيقي ضمن الفضاء الوطني.

وقال الائتلاف في بيان صحفي، إن “وفد ائتلاف الوطنية الموسع بزعامة اياد علاوي وحضور قيادته كل من صالح المطلك وسليم الجبوري وجمال الضاري وعدد من اعضائه، أختتم زيارته الى اربيل، اليوم السبت، بعد ان التقى وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود البارزاني”.

وأضاف، أن “الاجتماع بحث بشكل مستفيض تطورات الاوضاع على الساحة السياسية والحوارات الجارية للوصول الى برنامج سياسي واقتصادي شامل متفق عليه يضع حدا للأزمات القائمة”، موضحا أن “الاجتماع اكد ضرورة ان تكون الحكومة المقبلة حكومة شراكة وطنية يتم التوافق على برنامجها عبر حوار وطني تشترك فيه جميع الاطراف وتنتج عنه خارطة طريق واضحة”.

وتابع الائتلاف في بيانه، أن “قيادة الائتلاف اكدت ان اجواء الاجتماع كانت ايجابية للغاية وان وجهات النظر كانت متطابقة حول الملفات التي تم بحثها”، مؤكدا أنه “سيواصل مساعيه لأجل الوصول لتوافق حقيقي ضمن الفضاء الوطني”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة