بالفيديو.. ركلة جزاء “غريبة” تثير الجدل في الدوري الممتاز

رياضية 16/05/2019 723
بالفيديو.. ركلة جزاء “غريبة” تثير الجدل في الدوري الممتاز
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ شهدت الجولة الثامنة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم، ركلة جزاء غريبة، احتسبت لمصلحة فريق الكرخ ضد ضيفه الطلبة، في المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف.
واحتسب الحكم الدولي يوسف سعيد ضربة جزاء لفريق الكرخ بالوقت الإضافي من الشوط الأول، وسط استغراب لاعبي الطلبة من قرار الحكم، ليسجل الفريق المحلي هدفه الثاني.

ومرر لاعب الكرخ، كرة بينية داخل منطقة الجزاء إلى زميله، ليلجأ مدافع الطلبة إلى الضغط على لاعب الكرخ، الذي حاول حماية الكرة التي ارتطمت بأحد لاعبي الفريق المنافس، على أمل الحصول على ركلة ركنية، لكن الحكم أعلن ركلة جزاء، أثارت جدلاً كبيراً في الأوساط الرياضية بالعراق.
وتنتظر الحكم يوسف سعيد مهمة آسيوية، بعد اجتيازه اختبارين للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد حضور لجنة خاصة لتقييم أدائه خلال مباريات الدولي العراقي، وسينتظره اختبار ثالث خلال مباراة فريقي إربيل والسماوة لحساب الجولة العاشرة من المرحلة الثانية.
واشتكى فريق الطلبة في الآونة الأخيرة، من الظلم المستمر لفريقهم، من جراء أخطاء الحكام خلال مباريات الدوري العراقي الممتاز، وهدد بالانسحاب من الدوري قبل ثلاث جولات.

يشار إلى أن فريق الكرخ واصل نتائجه المميزة بالدوري العراقي الممتاز، بعد الفوز على الطلبة مساء اليوم الخميس، ليصل إلى النقطة 52 وضعت في المركز الثالث.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة