اصابة امرأة في ذي قار بسبب “مباراة كرة قدم”

امنية 19/05/2019 452
اصابة امرأة في ذي قار بسبب “مباراة كرة قدم”
+ = -

امنية- كلكامش برس؛ اعلنت مديرية شرطة ذي قار، الاحد، اصابة امرأة في المحافظة بطلق ناري نتيجة شجار عائلتين بسبب خلاف ابناءهم في مباراة كرة قدم.

وقالت المديرية في بيان تلقت “كلكامش برس” نسخة منه، إن “الأجهزة الأمنية في قضاء الشطرة تمكنت من القاء القبض على طرفي مشاجرة مصابين بآلات راضة على خلفية مشاجرة بين ابنائهم اثناء مباراة لكرة القدم الخماسي من سكنة قرى ال حمام وال جهل في قضاء الغراف (25 كم شمال مدينة الناصرية) واصابة فتاة شابة تي تسكن في قرية ال حمام بطلق ناري من ذويهم بعد القاء القبض عليهم”.
واضافت ان “الاجهزة الامنية استخبرت بوجود أربعة مصابين في مستشفى الشطرة العام (40 كم شمال مدينة الناصرية) يسكنون قرى ال جهل وال حمام وهم مصابين بالات راضة”.
وتابعت “توجهت الأجهزة الأمنية وتم تطويق مكان الحادث واستطاعت القاء القبض على ثلاثة متهمين من الطرف الاول وبدون أي حادث”.
واوضحت انه “تم توقيف الطرفين وفق احكام المادة 413 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل وتم اكمال الاجراءات القانونية من قبل مركز شرطه الشطرة.”
وبينت “بعد ساعة من الحادث الأول وجدت مصابة بطلق ناري في منطقة الكتف في مستشفى الشطرة من سكنة قرية ال حمام في قضاء الغراف تبلغ من العمر 28 سنة تم نقلها الى مستشفى الحسين التعليمي في مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) طلبت الشكوى على ذوي طرفي المشاجرة لقيامهم بأطلاق العيارات النارية بعد القاء القبض على الطرفين من الأجهزة الأمنية وتم اكمال الإجراءات القانونية من قبل مركز شرطة الغراف”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة