تحديد موعد قرعة بطولة غرب آسيا للناشئين بمشاركة العراق

رياضية 20/05/2019 491
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ التقى خليل السالم أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، مع الأمين العام للاتحاد الأردني سيزار صوبر، وذلك لبحث استعدادات استضافة بطولة الناشئين، التي تقام بالفترة من 1-11 تموز/يوليو المقبل.

ويشارك في بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للناشئين 9 منتخبات هي إلى جانب الأردن المستضيف: عُمان، سوريا، البحرين، الكويت، فلسطين، العراق، لبنان، والسعودية.

وفي بداية الاجتماع، توجّه السالم بالشكر للاتحاد الأردني على الاستضافة مشيداً بتضافر جهود الاتحاديين والتنسيق التام والمتواصل لإنجاح البطولة.

وحدّدت لجنة المسابقات في غرب آسيا بالتشاور مع الاتحاد الأردني يوم 9 حزيران / يونيو المقبل موعداً لسحب قرعة البطولة التي ستكون موجّهة نظراً لوقوع بعض الدول المشاركة ضمن نفس المجموعة في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا للناشئين (دون 16 عاماً).

وبهدف تمكين الجمهور العربي من متابعة أحداث القرعة، قرر اتحاد غرب آسيا بث وقائع القرعة مباشرة عبر مواقع الاتحاد على السوشال ميديا.

وستتوزع المنتخبات المشاركة على مجموعتين على أن يتأهل صاحب المركز الأول والثاني عن كل مجموعة الى النهائيات.

من جهة أخرى، اتفق الحضور على اعتماد إستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء ملعباً رسمياً للبطولة، كما تم التباحث في أسماء الملاعب المخصصة للتدريبات إضافة إلى الفنادق المقترحة للفرق وللحكام.

وقرر الاتحاد الأردني اعتماد كرة “مولتن” الكرة الرسمية لبطولة غرب آسيا للناشئين.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة