الجبوري يبحث التصعيد الامريكي الايراني بحضور العامري

سلايدر 21/05/2019 207
الجبوري يبحث التصعيد الامريكي الايراني بحضور العامري
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ بحث رئيس كتلة المحور النيابية احمد الجبوري (ابو مازن) مع عدد من النواب وبحضور رئيس تحالف الفتح هادي العامري التصعيد الامريكي الايراني الاخير.

وقال مكتب الجبوري في بيان تلقت “كلكامش برس” نسخة منه، إن “الجبوري استقبل هادي العامري رئيس تحالف الفتح وعدد من النواب للبحث في مسير العملية السياسية و وجوب حسم الخلافات على قاعدة من الشراكة الحقيقية و رفض التفرد بصناعة القرار الوطني”.

واضاف ان “المجتمعين بحثوا التحديات التي تواجه العراق في ظل التصعيد الأمريكي الايراني و وجوب المحافظة على وحدة و سيادة القرار العراقي ضمن ثوابت المصالح المشتركة و رفض التدخل في شؤون دول الجوار أو أية محاولة لجر العراق الى موقف يتعارض مع مباديء الدستور و علاقات حسن الجوار”.

وتابع البيان ان المجتمعين أكدوا على “موقف تحالف البناء الملتزم بثوابت التحالفات السياسية التي انضجت مشروعا حكوميا متوازنا يستدعي التعاون و التكامل لتطبيقه بشكل واضح وبما يحقق مطالب و احتياجات المواطنين بحياة كريمة و مستقرة وأعتبار ذلك خيارا وطنيا للانتقال الى مرحلة متقدمة من العمل على قاعدة من الثقة المتبادلة و احترام مبادي التحالفات”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة