نائبة تكشف حقيقة تهديد عبد المهدي لإقليم كردستان

سياسة 22/05/2019 584
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ نفت النائبة جوان احسان رئيسة كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني التصريحات المنسوبة لها بشأن تهديد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بقطع حصة الإقليم من الموازنة اذا لم تسلم كردستان النفط المصدر .

وقالت احسان في بيان تلقت “كلكامش برس” نسخة منه، إن “الاعلام والصحافة مهنة مقدسة لنقل الحقيقة بشكل مهني ورصين وفق معايير وأسس اخلاقية وقانونية دون التحريف والكذب والتلفيق”.

واضافت “في الوقت الذي انفي فيه بشكل قاطع اي تصريح لي بشأن كلام السيد رئيس الوزراء لإقليم وحصته من الموازنة ، لكني أقول انه من المؤسف والمؤلم قيام وسائل اعلامية بنشر تصريحات كاذبة ومنسوبة لي دون اَي إثبات او دليل”.

وطالبت احسان “هذه الوسائل الاعلامية بتقديم اعتذار رسمي عن ما نشرته بأسرع وقت مع تعهد بعدم تكرار هذه التصرفات المخالفة لقوانين الصحافة والنشر ومهنية العمل الصحفي ، محذرة من انها سلتجئ لمقاضاة هذه الجهات الاعلامية في محاكم النشر والإعلام لردع هذه التصرفات غير المسؤولة والمدفوعة لتحقيق أهداف اخرى على حساب المهنية والحيادية والمصداقية”.

ونشرت وسائل اعلام تصريحات منسوبة لجوان احسان بخصوص دعوة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، حكومة اقليم كردستان، الى تسليم انتاج الاقليم من النفط مقابل تسليمه المستحقات المالية من الموازنة المالية الاتحادية.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة