نائب ينتقد الحلبوسي ويعلق على الدورة البرلمانية الحالية: بائسة ولم تقدم شيئاً للشعب

سلايدر 25/05/2019 225
نائب ينتقد الحلبوسي ويعلق على الدورة البرلمانية الحالية: بائسة ولم تقدم شيئاً للشعب
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ علق عضو البرلمان عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي، اليوم السبت، على الدورة البرلمانية الحالية، مؤكداً بأنها بائسة ولم تقدم شيئاً للشعب.

وقال الصيادي في بيان تلقت “كلكامش برس” نسخة منه، إن “هذه الدورة بائسة ولم تقدم شيئا الى الشعب العراقي من قوانين حقيقية”، مبينا ان “هيئة الرئاسة حتى اللحظة لم تطالب النواب الذين لم يؤدوا اليمين الدستورية بالحضور الى البرلمان او اتخاذ أي اجراء بحقهم”.

واضاف أن “عمل مجلس النواب متخبط في تشريع القوانين، لان بعضها مزدوج وبعضها يحمل الكثير من الأخطاء وأخرى منشقة من قوانين أخرى، كقانون شهداء سبايكر الذي يلزم ان يكون ضمن قانون الجيش العراقي”.
وتابع ان “الفوضى في البرلمان لن تنتهي وهذه الدورة لم تقدم شيئا الى الدولة والشعب سوى بعض القوانين التي قدمت من الدورة البرلمانية السابقة”، مشيرا الى ان “دورة مجلس النواب الرابعة ستكون اسوأ الدورات البرلمانية”.

واوضح ان “هناك نوابا لم يؤدوا اليمين الدستورية حتى الان، وهذه اهانة لمجلس النواب وعدم احترام”، موضحا اننا “دعمنا الحلبوسي (رئيس مجلس النواب) لرئاسة المجلس لكن مع الأسف فان اداءه غير جيد وغير متوازن، وكان لزاما عليه اتخاذ قرار بحق النواب المتغيبين والذين لم يؤدوا اليمين الدستورية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة