الغزي يبحث مع العبادي المشاكل التي ادت الى تراجع الخدمات في بابل

كل الأخبار 26/05/2019 167
الغزي يبحث مع العبادي المشاكل التي ادت الى تراجع الخدمات في بابل
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ بحث الامين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، اليوم الاحد، المشاكل التي ادت الى تراجع الخدمات في محافظة بابل خلال لقاءه مع محافظ بابل كرار العبادي، وعدد من اعضاء مجلس المحافظة.

وذكر بيان لمكتب الغزي تلقت “كلكامش برس” نسخة منه، إن “الطرفين بحثا سبل النهوض بالواقع الخدمي للمحافظة وازالة المعوقات المتعلقة باستئناف العمل بمشاريع البنى التحتية المتوقفة”.

واكد الامين العام “حاجة المحافظة والاقضية والنواحي المرتبطة بها الى مشاريع استراتيجية كبيرة في مختلف القطاعات ابرزها ( الكهرباء والصحة والتعليم والصرف الصحي والمياه الصالحة للشرب), وغيرها من القطاعات الخدمية”، لافتاً الى “موقع بابل المتميز كونه يربط العديد من محافظات الفرات الاوسط، الى جانب بعدها التاريخي العميق الذي جعل منها مقصداً للسائحين والباحثين.”

من جهتها استعرضت الحكومة المحلية “المشاكل والمعوقات التي ادت الى تراجع الخدمات في المحافظة اهمها قلة التخصيصات المالية، وتوقف مشاريعها الحيوية”.

الى ذلك وعد “الامين العام بمتابعة المعوقات كافة وازالتها بحسب الامكانيات المتاحة”، مؤكدا “دعمه لتطوير جميع محافظات البلاد ومنها بابل ، وكل ما من شأنه يرتقي بمستوى الخدمات التي تقدمها الحكومة للمواطنين”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة