منتخب الاشبال: نمتلك خامات رائعة والفوارق بين اللاعبين بالجزئيات

رياضية 26/05/2019 226
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ قال المدير الاداري لمنتخب الاشبال، حميد رشيد، ان “المنتخب يمتلك خامات رائعة والفوارق بين اللاعبيين بالجزئيات.

ويواصل منتخب الأشبال تدريباته في ملعب الراحل علي كاظم بواقع اربع وحدات تدريبية في الاسبوع، وبحضور ما يقارب ٦٠ لاعبا، ومن المؤمل ان ينتقي الجهاز الفني خلال هذا الاسبوع ٣٠ لاعبا، واختيار الأفضل منهم بغية بدء الملاك الفني بالبرنامج الخاص بالإعداد الحقيقي للمنتخب.

وبين رشيد في بيان  أعطينا الفرصة الكافية لجميع اللاعبين الذين خضعوا للاختبارات، والتي لم أشاهدها في منتخب ما، حيث أعطينا ما يقارب ١٦ وحدة تدريبية، واطلعنا على مستويات اللاعبين بشكل جيد، والآن أصبحت لدينا الصورة واضحة، لذلك سننتقي الأفضل منهم خلال هذا الاسبوع، ونحن مطالبون بعدد ثابت من قبل اتحاد الكرة، وعلينا ان نقلص العدد خلال الايام القليلة المقبلة.

واضاف: المستوى الفني للاعبين متقارب، والفرق بينهم بالجزئيات، وتوجد منافسة كبيرة، وهي اجمل شيء نراها في الملعب، واكيد الساحة للأفضل، لدينا برنامج خاص سنعلن عنه بعد تصفية المنتخب الى ٣٠ لاعبا، وأملنا كبير بهؤلاء اللاعبين، وسيكون لديهم مستقبل كبير في الكرة العراقية .

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة